الوطن:
2024-06-13@10:58:58 GMT

نجوم صغار.. أطفال خطفوا الأنظار في دراما رمضان 2024

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

نجوم صغار.. أطفال خطفوا الأنظار في دراما رمضان 2024

قدمت الشركة المتحدة في رمضان هذا العام أكثر من وجه طفولي جديد في الدراما، ومنحتهم الفرصة في إخراج موهبتهم إلى النور وإظهار قدراتهم التمثيلية، حيث تركوا تأثيرًا وبصمة مميزة.

ومن أبرز الأعمال التي كشفت عن هذه الوجوه الطفولية، مسلسل إمبراطورية ميم الذي قدم لنا أكثر من طفل موهوب إلى جانب مسلسل المعلم ومسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وغيرهم الكثير من الأعمال.

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من أبرز الأعمال التي أزاحت الستار عن أكثر من موهبة طفولية ومنهم منى أحمد زاهر التي قدمت شخصية «منة» ابنة «مختار» خالد النبوي أحد أفراد الإمبراطورية والطفل ريمون توفيق الذي جسد شخصية «مصطفى» شقيق «منة» إلى جانب الطفل آدم وهدان والذي قدم «مازن» شقيقهم.

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

ولم يكن مسلسل إمبراطورية ميم الوحيد الذي أتاح الفرصة للأطفال الموهوبين بل هناك العديد من الأعمال التي يكون من ضمنها مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني والذي كشف أيضًا عن أكثر من موهبة طفولية أبرزهم الطفلة لافينيا نادر، التي قدمت شخصية ابنة أكرم حسني ونسرين أمين والطفلة هنا زهران التي قدمت شخصية ابنة خالها والطفل سليم مصطفى.

مسلسل بدون سابق إنذار

أما عن مسلسل بدون سابق إنذار فكان فرصة الإنطلاقة الأولى لأحد الأطفال الموهوبة، وهو الطفل سليم يوسف الذي جسد شخصية «عمر» نجل «مروان» آسر ياسين و«ليلى» عائشة بن أحمد.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وكان مسلسل المعلم فرصة أيضًا لإنطلاقة أحد الأطفال الموهوبة وهو الطفل جان رامز الذي قدم دور نجل «المعلم حامد» مصطفى شعبان و«زمزم» سهر الصايغ.

مسلسل كامل العدد +1

وينضم مسلسل كامل العدد +1 إلى قائمة المسلسلات التي دعمت المواهب الطفولية الجديدة وذلك من خلال تقديم الطفلة سيليا محمد في دور «فرح» ابنة «أحمد مختار» شريف سلامة، كما قدم المسلسل أيضاً موهبتين أخرين هما الطفلان التوأم يوسف ويونس باسم في دور «حسين وحسين» أبناء «ليلى» دينا الشربيني و«عمر» الراحل مصطفى درويش.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

وننتقل إلى مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة والذي ضم الطفل الموهوب يوسف صلاح زيكو ضمن أحداث المسلسل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الكبار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بابا جه مسلسل بدون سابق إنذار مسلسل المعلم مسلسل كامل العدد مسلسل إمبراطوریة میم أکثر من

إقرأ أيضاً:

أغلى 10 لاعبين في يورو 2024.. نجوم ريال مدريد في الصدارة

يترقب عشاق كرة القدم في العالم انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 14 يوليو، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

 

وفي السطور التالية يقدم موقع الفجر قائمة أغلى لاعبين في بطولة الأمم الأوروبية بنسختها الـ 17 عبر التاريخ.

 

تعرف على أغلى اللاعبين في يورو 2024

 

معلومات لا تفوتك عن النسخة الـ 17 من أمم أوروبا “يورو 2024” رسميًا.. نادي انتر ميامي الأخير لـ ميسي في مسيرته الكروية


تصدر ثنائي ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثًا للفريق والإنجليزي جود بيلينجهام، قائمة أغلى اللاعبين في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

وتبلغ القيمة التسويقية لـ بيلينجهام وكيليان مبابي 180 مليون يورو، في صدارة لاعبي بطولة يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا على أرضها.

 

ويأتي الإنجليزي فيل فودين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في المركز الثالث بقيمة تسويقية تقدر بـ150 مليون يورو، في المركز الرابع بوكايو ساكا لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي تبلغ قيمته 140 مليون يورو.

 

واحتل الألماني فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، في المركز الخامس بـ130 مليون يورو.

 

ويوجد ثلاث لاعبين في المركز السادس، وهم الإنجليزي ديكلان رايس نجم أرسنال الإنجليزي، والألماني جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني) والإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث تبلغ القيمة التسويقية لكل منهما 120 مليون يورو.

 

وأخيرًا في المركز الخامس المهاجم الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ، والفرنسي إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني ثنائي ريال مدريد، بقيمة نسويقية تبلغ 100 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • نجوم واعدة في سماء يورو 2024 (3): البلجيكي زينو ديباست
  • أغلى 10 لاعبين في يورو 2024.. نجوم ريال مدريد في الصدارة
  • 4 نجوم يخضون حرب تكسير عظام على إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • بدء العمل على مسلسل مستوحى من قضية سفاح التجمع.. والرداد ومطاوع مرشحان للبطولة
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • الفيلم السعودي “بسمة”.. حفلة لاستعراض المواهب
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي