خاطبت وزارة التربية والتعليم، الاتحاد المصرى للغرف السياحية ،لترشيح عدد من الفنيين ذوى الخبرة بالقطاع السياحي للمشاركة في عملية تقييم طلاب امتحان الدبلوم الفندقي النهائي 2024.

يأتي ذلك في إطار تعاون القطاع السياحي والفندقي مع وزارة التربية والتعليم الفني والتدريب المهني ودعم الوزارة في تخريج عمالة فنية ومؤهلة لسوق العمل في القطاع .

أكد الاتحاد المصرى للغرف السياحية في خطاب موجه لغرفة المنشآت الفندقية حصل "صدى البلد" على نسخة منه ، ضرورة وأهمية تعاون القطاع السياحي الخاص مع وزارة التربية والتعليم في منظومة التعليم الفني والتدريب المهنى ودعم الوزارة في تخريج عمالة فنية ومؤهلة لسوق العمل بالقطاع.

وحددت وزارة التربية والتعليم عدة شروط ، وهى أن يكون المرشح حاصلا على مؤهل عال مناسب للبرنامج المرشح للتقييم عليه بشرط أن يكون لدية خبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 سنوات أو مؤهل فوق متوسط "خريج المعاهد الفنية-دبلوم الدراسات التكميلية".

وأوضحت شروط وزارة التربية والتعليم ، أنه يجب أن يعمل بمؤسسة مقننة ولديها سجل تجارى ، وترشحه جهة عمله للمشاركة في أعمال التقييم .

مستند

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الاتحاد المصري للغرف السياحية وزارة التربية والتعليم وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان الاقتصاد والإحصاء 2024

بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي التوافد على لجان الامتحانات، لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع، حيث يؤدي 745 ألفا و86 طالبًا امتحان الاقتصاد والإحصاء 2024 في 1981 لجنة، منهم 38 طالبا بمستشفى سرطان الأطفال، و255 طالبا مكفوفا، و3306 طلاب دمج تعليمي، و1646 طالبا بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

امتحان الاقتصاد والإحصاء 

ويبدأ امتحان الاقتصاد والإحصاء 2024 للثانوية العامة الساعة التاسعة من صباح اليوم ويستمر لمدة ساعة ونصف الساعة، لينتهي في العاشرة والنصف، في اليوم الثاني من الامتحانات ضمن المواد غير المضافة للمجموع.

كتابة البيانات بشكل صحيح

وشددت وزارة التربية والتعليم، على الطلاب ضرورة كتابة البيانات الخاصة بهم بشكل صحيح وتظليل رقم الجلوس، والكتابة بالقلم الجاف، مؤكدة أنه لن يعتد بالإجابة خارج الورقة المخصصة.

الخروج من اللجنة في المواعيد المحددة

ويُمنع خروج الطلاب من لجان الامتحانات قبل الموعد الرسمي، وذلك وفقًا لقرار من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد والإحصاء يدخلان السعادة على قلوب طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان الاقتصاد والإحصاء 2024
  • شروط التقدم لعمادة كليتي الذكاء الاصطناعي والفنون التطبيقية بجامعة بنها
  • فتح باب الترشح لعمادة كلية التربية النوعية بجامعة بنها.. 5 شروط
  • غضب في صفوف مهنيي السياحة بسبب تطبيقات الحجز الفندقي
  • «التعليم»: وفاة طالب أثناء امتحان الدين للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب المنيا: امتحان الدين والتربية الوطنية سهل
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالقليوبية في امتحان الدين والتربية الوطنية
  • تداول صور من امتحان التربية الوطنية 2024 عبر التيليجرام
  • بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024