في الساعات الأولى من اليوم الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، تحولت أجواء العيد لعائلتين لعزاء، حيث لقى طالبان مصرعيهما إثر انقلاب دراجة نارية كانا يستقلانها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

وكان رافد الطريق الدولي الساحلي (كفر الشيخ - بلطيم)، شهد اللحظات الأخيرة للطالبين، ففي البداية توفي أحد الطالبين وبعد قيام سيارة الإسعاف بنقلهما للمستشفى توفي الآخر على الفور.

وتم نقل جثامين الطالبين إلى مستشفى بلطيم التخصصي، وإيداعها تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفى.

يذكر أن اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم التخصصي، تفيد بوصول طالبين أحدهما جثة هامدة والآخر مصاب بإصابات بالغة، وفي أثناء تعامل الفريق الطبي مع الأخير توفي في الحال ليلحق بزميله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة طالبين الطريق الساحلي إنقلاب دراجة نارية عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»

شهدت قرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، انطلاق قافلة طبية، اليوم السبت، التي تستمر على مدار يومين؛ لتقديم الخدمات الطبية بالمجان لأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّه جرى إطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس، يومي السبت والأحد 1 و2 يونيو الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد «شقوير» أنّ القافلة الطبية ستواصل عملها على مدار يومين متتاليين، وستوقع الكشف الطبي وتقدم العلاج مجاناً في عدد من التخصصات الطبية، منها «النساء والتوليد، وخدمات تنظيم الأسرة، والأطفال، والباطنة، والأنف والأذن والحنجرة، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، وخدمات الأشعة والتحاليل»، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المعدية.

التحويل لأقرب مستشفى لتلقي العلاج

وأوضح «شقوير»، أنّه سيجري تقديم خدمات التقارير الطبية، والتحويل لأقرب مستشفى لاستكمال التدخلات العلاجية، أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة من مستشفى فوّه المركزي، لمن يحتاج إلى ذلك من المترددين على القافلة الطبية، داعياً أهالي قرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس للتردد على القافلة، للاطمئنان على صحتهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة شرطي ألماني أصيب بطعنات في هجوم على تظاهرة مناهضة للإسلام
  • وفاة شرطي متأثرا بجراح خلال عملية طعن في ألمانيا
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة،ينجح في علاج حالة متقدمة من الأورام الجلدية الصفراء
  • فيديو | شرطة أبوظبي تدعو السائقين عبر تقنية CGI إلى التأكد من خلو الطريق قبل دخوله
  • شرطة دبي تطلق مبادرة «السلامة المرورية» للمرأة والطفل
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين عبر تقنية CGI للتأكد من خلو الطريق قبل دخوله
  • مصير صادم ينتظر الفنان عباس ابو الحسن بعد وفاة ضحيته.. "تفاصيل" عقوبته بالقانون
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)
  • حبس عاملة 4 أيام بتهمة النصب على موظفة بزعم توظيفها فى مستشفى