(CNN)— تحقق الشرطة الإيطالية بقضية غامضة بعد العثور على جثة فتاة فرنسية يافعة عمرها 22 عاما ملطخة بالدماء داخل كنيسة مهجورة في وادي أوستا بشمال إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقالت الشرطة إن الفتاة كانت تبحث عن منزل مسكون يعتقد أنه يحتوي على أشباح، في حين قالت متحدثة باسم الشرطة في بلدة لا سال لشبكة CNN، إن الفتاة أخبرت أفراد عائلتها بخططها قبل مغادرة القرية القريبة من ليون حيث تعيش.

وتعتقد الشرطة أن الضحية ربما كانت تحاول تنفيذ تحد على "تيك توك"، مضيفة أن وفاتها قد تكون مرتبطة بمسابقة صيد الأشباح التي يتم لعبها في فرنسا على منصة التواصل الاجتماعي. 

نظريات أخرى تفيد بأن الفتاة تعرضت لـ"جريمة قتل أو تضحية متفق عليها"، أو محاولة لتنفيذ مزحة على وسائل التواصل الاجتماعي في الكنيسة التي تم تدنيسها. ولا تزال الشرطة تبحث عن الشاب الذي شوهد معها. 

وبحسب المتحدثة، فقد شوهد الضحية وصديقها في المنطقة وهم يرتديان ملابس "مثل مصاصي الدماء". وقال شاهد قابلته الشرطة إن الشابة كانت شاحبة و"هزيلة" وكان الرجل ذو شعر داكن وبشرة زيتونية. وقالت الشاهدة لمحققي الشرطة إنها بدت وكأنها “جثة تمشي”.

الفتاة المتوفاة، التي لم يُكشف عن اسمها، قد طعنت بما يقول المحققون إنها سكين تخييم ونزفت حتى الموت، وفقا للمشخّص الطبي، روبرتو تيستي. كما أصيبت برصاصتين في رقبتها وواحدة في بطنها تقول الشرطة إنها ربما أصيبت بها بعد وفاتها. 

وقالت الشرطة لشبكة CNN إن بعض الدماء تم كشطها من الأرض وإزالتها من مسرح الجريمة. وتقول الشرطة إنه لم تكن هناك علامات على وجود صراع.

وتقول الشرطة إن الفتاة كانت ترتدي سروالاً "بيجي اللون" وسترة من النوع الثقيل تحت معطف طويل داكن. وأنها لم تكن تحمل أي وثائق أو هاتف محمول عندما اكتشف أحد السكان جثتها المتحللة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكنيسة تحقيقات جرائم جرائم قتل وسائل التواصل الاجتماعي الشرطة إن

إقرأ أيضاً:

خمسة توابيت في وسط باريس

احتجزت الشرطة الفرنسية ثلاثة ناشطين وضعوا 5 توابيت وملصقا كتب عليه "جنود فرنسيون قتلوا في أوكرانيا"، على الرصيف قرب برج إيفل في باريس اليوم الأحد.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن التوابيت كانت مغطاة بالأعلام الفرنسية، واتضح لاحقا أنه كانت بداخلها كميات من الجص. وذكرت الشرطة أن المحتجزين على خلفية تنظيم الفعالية يحملون الجنسيات الألمانية والأوكرانية والبلغارية.

????FRANCE ????????| #Paris : des activistes ont disposé 5 cercueils aux couleurs de la #France au pied de la #Tour_Eiffel pour symboliser le destin réservé aux troupes ???????? qui seront envoyées en #Ukraine. Trois parmi les militants qui se disent "pacifistes", ont été arrêtés et inculpés. pic.twitter.com/wCBnbZOLXD

— Nanana365 (@nanana365media) June 2, 2024 إقرأ المزيد ضابط استخبارات سابق يكشف عن عدد القتلى الفرنسيين المرتزقة في أوكرانيا

وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بتهمة "العنف المتعمد".

وفي وقت سابق، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه سيرسل قوات إلى أوكرانيا بناء على طلب من كييف إذا اخترق الجيش الروسي الدفاعات الأوكرانية.

ووفقا لبيانات وزارة الدفاع الروسية حتى مارس الماضي، قضت القوات الروسية على ما لا يقل عن 147 مرتزقا فرنسيا في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • طالبة تنهى حياتها شنقا في ظروف غامضة بالمنيا
  • خمسة توابيت في وسط باريس
  • "إذا لمس ابنته فقد لمسني" ..مستشارة سابقة تكشف تفاصيل عن طبيعة علاقتها بالقذافي
  • مصر.. فيديو تبثه فتاة خادش للحياء يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • نجمة رياضة تونسية: ما يحصل في غزة "شريط مرعب"
  • بعد الإدانة التاريخية لترامب.. نجمة الأفلام الإباحية لم تنبس ببنت شفة
  • حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم
  • بعد أيام من اختفائها.. عودة فتاة دكرنس وسط تساؤلات عن سبب تغيبها
  • أميركا.. قتلى وجرحى بعضهم من عناصر الشرطة باشتباك في منيابوليس
  • رد فعل ممرضة بعدما رأت الفتاة التي تعتني بها تسير مجددا بعد معاناتها من الشلل .. فيديو