زف الديوان الملكي الأردني الهاشمي اليوم أن سمو الأمير، ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته سمو الأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما خلال هذا الصيف.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة والأمير الحسين يستعدان لاستقبال طفلهما الأول

ولاقى هذا الإعلان السعيد تفاعلا كبيرا من الجمهور ومن محبين الثنائي الملكي الأبرز بمجموعة كبيرة من التهاني والأمنيات السعيدة، ومن أسلوب الأميرة رجوة الحسين الأنيقة.

أبرز فساتين وإطلالات حمل قد تعتمدها الأميرة رجوة في ظهورها خلال الفترة المقبلة:فستان مطبوع بالورود من رودارتي

سبق وأن أطلت الأميرة رجوة الحسين بإطلالات مطبوعة بالورود، كفستان العلامة الفرنسية "باكو رابان" الوردي، ومن وحي خياراتها، فإنها من محبات موضة الأميرات الأبر، وهي موضة الفساتين ال"ميدي" ومن مجموعة العلامة الأميريكية البارزة "رودارتي" وموافقة لأسلوبها وقوامها، فإن الأميرة رجوة ستبدو أنيقة ومذهلة للغاية في إطلالة حملها بإطلالة الفستان المطبوع بالورود.

ومع قصة الاكمام المتوسطة المنتفخة، فإن إطلالتها ستكون جميلة للغاية مع الطول ال"ميدي" والتنورة ال"ريجينسي" التي ستكون مريحة لها كحامل.

قميص (Knitted) للإطلالات الـ"كاجوال" 

من علامة أزياء برونيلوو كويسينيللي، قد تعتمد الأميرة رجوة إطلالة الفستان المميز بياقة القميص، وقد سبق وأن أطلت بمجموعة قمصان أنيقة تلائمها، ومع بعض التعديلات، ستبدو إطلالتها أنيقة للغاية مع بطانيةؤباللون البيج أو الأبيض.

كما ستلائم هذه الإطلالة الأنيقة الأميرة رجوة في حملها، حيث تليق الألوان الترابية بها، فسبق وأن رأيناها معتمدة إطلالة جامبسوت "زارا" باللون البيج.

من علامة أميرات العالم المفضلة.. بفستان أميليا ويكستد مطبوع بالورود

قد تبهرنا الأميرة رجوة في إطلالاتها الصيفية المقبلة بظهور خلال احتفال أو مناسبة رسمية بفستان أنيق للغاية من علامة الأزياء البريطانية الشهيرة، أميليا ويكستد، حيث اعتمدت الأميرة كيت ميدلتون خلال حملها مجموعة من فساتين علامة أميليا ويكستد، وهي علامة الأميرات ونساء العوائل الملكية المفضلة من حول العالم.

يتميز الفستان بقماش القطن والبولين الحريري، مع أجمل الطبعات الناعمة التي تزينه بالكامل مع قصة الأكمام المتوسطة الأنيقة، بالإضافة إلى حجم التنورة المميز، كما ستعتمد الأميرة في حال ارتدته بعض التعديلات على الياقة لتصبح أكثر احتشاما وبما يتناسب مع أسلوبها الراقي للغاية.

كما سبق وأن أطلت الأميرة رجوة بمثل خيارات النقشات الأنثوية هذه من قبل، وذلك في ظهور لها مع الأمير حسين أثناء شهر العسل.

فستان حمل فضفاض وراقي للغاية من ماكس مارا

كما قد تعتمد الأميرة رجوة خيار الفستان الأنثوي المميز بقصة الأكمام الواسعة والراقية من علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة، ماكس مارا، حيث تتميز علامة ماكس مارا بمجموعة فساتين راقية فضفاضة أنيقة تناسب إطلالات الحوامل.

اقرأ ايضاًإطلالتك في عيد الفطر 2024 مستوحاة من أناقة الأميرة رجوة الحسين

كما يتميز الفستان بالطول ال"ميدي"  وبالياقة المحددة والمحتشمة، كما أن الأميرة رجوة تتميز بذوق عالي في التنسيق، فسيكون من الجميل تنسيقها لهذه القطعة الساحرة من ماكس مارا.

بعد إطلالة الفستان المورد في سنغافورة هل ستعيد الأميرة رجوة اعتماد فستان مورد من زيمرمان؟

لا نعلم ما إذا كانت الأميرة رجوة الحسين ستعتمد إطلالة الفستان الميدي المنقوش بالورود مرة أخرى من علامة الأزياء الأميريكية "زيمرمان"، إلا أننا متأكدون من أناقتها العالية، ومن أن مثل هذه الفساتين ستتناسب وذوقها الشخصي بكل تأكيد، كما ستبدو خلابة بإطلالة الفستان الأبيض ال"ميدي" مع تفاصيل الياقة والأكمام المنتفخة من الأسفل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الحسين بن عبدالله الثاني الأميرة رجوة الأميرة رجوة الحسين الأمیرة رجوة الحسین إطلالة الفستان من علامة

إقرأ أيضاً:

علامة تظهر ليلا تدل على الإصابة بالسرطان.. توجه للطبيب فورا

مرض السرطان هو أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم، ويتولد المرض الخبيث نتيجة حدوث انحراف في خلايا الجسم، إلا أنه بفضل التطور في أساليب الكشف المبكر عن السرطان والعلاجات أصبح هناك احتمالات كبيرة في شفاء الكثير من الحالات وتحسنها، وفقًا لما ذكره موقع healthline.

عرض ليلي يدل على الإصابة بالسرطان 

يُعد التشخص المبكر للسرطان أولى خطوات تسريع عملية الشفاء وتجنب تدهور الحالة، حسبما أقرته الهيئة الدولية لبحوث السرطان، لذا يجب الانتباه إلى عدة أعراض تشير إلى الإصابة بالسرطان، من ضمنها عرض يحدث في الليل فقط، نستعرضها في التالي:

التعرق الليلي الغزير جدا، والذي يحدث أثناء النوم ويبلل ملابس النوم والفراش، على الرغم من النوم في بيئة باردة. النزيف أو الكدمات غير المبررة. ظهور كتلة أو تورم غير عادي في أي مكان بالجسم. صوت أجش أو سعال لا يزول.  عسر الهضم المستمر وحرقة المعدة. مشكلات في التبول. فقدان الشهية.

ويضيف الدكتور فؤاد عبدالشهيد، استشاري جراحة، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن هناك أعراضا أخرى تدل على الإصابة بالسرطان كحدوث تصبغات جلدية مفاجئة وصعوبة التنفس وبلع الطعام، فضلًا عن الشعور بالإعياء والتعب الشديدان، لذا ينبغي في حالة ملاحظة تلك الأعراض التوجه الفوري إلى الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة، وتحديد العلاج المناسب حسب طبيعة كل حالة.

كيف تحمي نفسك من الإصابة بالسرطان؟ 

ويمكنك وقاية نفسك من الإصابة بمرض السرطان من خلال اتباع مجموعة من النصائح العامة، أهمها الحفاظ على وزنك من خلال تناول الطعام الصحي المفيد وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، مع ضرورة الإقلاع عن التدخين وتجنب التعرض لآشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة.  

مقالات مشابهة

  • منها تنورة الدانتيل والفستان الملفوف.. 3 تصاميم تناسب الجميع في صيف 2024
  • بهذه الطريقة.. هيفاء وهبي تعبر عن حزنها الشديد بما يحدث في فلسطين
  • الأمير الحسين عن زوجته: نعمة كبيرة ومتحمسين للمرحلة الجاية .. فيديو
  • إطلالة فرنجية..التوقيت للتأكيد
  • ولي العهد الأردني: الشعب السعودي شهم وأصيل وأصحاب نخوة
  • علامة تظهر ليلا تدل على الإصابة بالسرطان.. توجه للطبيب فورا
  • ولي عهد الأردن يوضح هوايته المفضلة وشعوره والأميرة رجوة بقرب قدوم مولودهما
  • كلاكيت تاني مرة.. ياسمين رئيس بالفستان الأبيض فما القصة؟
  • "مهندسين النقابات الفرعية": إصدار لائحة مزاولة المهنة سيكون علامة تاريخية
  • قصة فساتين نيللي في الفوازير