قال طارق رفعت مخرج مسلسل بقينا 2، إنّ كواليس المسلسل مختلفة، فقد بدأت بجو لطيف جدا ومليء بالمودة وحب العمل واستمرّ هذا الأمر فترة زمنية طويلة حتى شهر نوفمبر، إذ توفي الفنان طارق عبدالعزيز.   

 

 

 

 

وأضاف "رفعت"، في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وبسنت الحسيني: "هذا الأمر أثر على كل الناس الموجودة وأضطررنا إلى وقف التصوير، حيث توفي بين تيك وتيك، إذ توفي في أثناء تصوير أحد المشاهد".

  

 

 

 

وتابع: "كان في حاجة كنت عاوزه يزودها وإحنا بنتكلم كان صحيح تماما، ولكن أظن إن الحكاية كلها خلصت في دقيقة واحدة، ووفاته وقفتنا شوية، ولكن كان لدينا التزام واستقررنا على أننا نلغي دوره ولكن هنعمل شخصية مساعدة له تقدر تستلم الدراما وكملنا وكلنا ساعدنا بعض بأننا نحاول نخلص المسلسل بأفضل صورة ممكن، وكان الفنان إدوارد هو صاحب هذه الشخصية المساعدة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز محمد عبده القناة الاولى الفضائية المصرية صباح الخير يا مصر التصوير

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز

 

يصادف اليوم الجمعة 14 يونيو عيد ميلاد الفنان كريم محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، تميز كريم محمود عبد العزيز بالمهارة والذكاء في اختيار أعماله الفنية، فوالده الراحل محمود عبد العزيز الذي اتصف بالهدوء والعقل والسكينة، فقد ترعرع كريم بأسرة فنية مليئة بالثقافة والتواضع وحب الفن. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الأعمال التي جمعت كريم محمود عبد العزيز بوالده
 

نشأة كريم محمود عبد العزيز

ولد كريم محمود عبد العزيز في القاهرة، هو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم البحر بيضحك ليه عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم الناظر، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها كندة وخديجة وحبيبة.


 

البحر بيضحك ليه

أنتج الفيلم المصري البحر بيضحك ليه، بطولة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وحنان شوقي، نهلة سلامة، نجاح الموجي، شوقي شامخ، محمد لطفي، وكان يحمل توقيع وإخراج محمد القليوبي، وإنتاج أحمد سعد.


 

مسلسل جبل الحلال
 

ويعتبر جبل الحلال آخر عمل جمع بينهما، وجسد كريم شخصية ماهر، ابن شقيق محمود عبدالعزيز، الذي كان يجسد شخصية أبوهيبة، أحد أهم رجال الأعمال في مصر، ويتاجر في السلاح والآثار.

 

مسلسل محمود المصرى

 

عرض مسلسل محمود المصري، ويعد العمل الثاني الذي ظهر فيه كريم محمود عبدالعزيز مع والده، حيث جسد كريم،شخصية شاب يدعى مصطفى، وهو الصديق المقرب ليوسف ابن محمود عبدالعزيز في هذا العمل الدرامي.
 

مسلسل باب الخلق
 

عرض مسلسل باب الخلق، الذى كانت تدور أحداثه حول محفوظ زلطة الذي يجسده محمود عبدالعزيز، ويعمل مدرسًا للغة العربية، ويعيش في حي باب الخلق العتيق، ويقرر السفر إلى الخارج وعند العودة يفاجأ بالعديد من الأحداث التي تدور حوله، ويظهر كريم في دور إرهابي يحاول تفجير منشآت مصرية.
 

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • صناع فيلم «عصابة الماكس» في العرض الخاص: الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية