صرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة شاب عثر عليه متوفيا داخل شقته بمنطقة العجوزة، وذلك عقب مناظرة جثمانه، وورود تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملاسبات الوفاة.

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة العجوزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لشاب يدعى "كريم. ع" 31 سنة، عثر عليه متوفي داخل شقته ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به إصابات ظاهرية، وتبين من الكشف الطبي عليه أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية وراء وفاته.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ قضايا سرقة في بني سويف، أسفرت عن ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين " عميل سيئ النية ولإثنين منهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة مركز شرطة ببا، تخصص نشاطهم الإجرامي فى سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية والتخلص من اللوحات المعدنية.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بإرتكاب 14 واقعة سرقة دراجات نارية بنطاق محافظات (بني سويف - القليوبية - الفيوم - المنيا) وأرشدوا عن جميع المسروقات.

كما تم ضبط عامل قام بسرقة سيارة مقاول، وبحوزته السيارة المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض التصرف فيها بالبيع.

فيما تمكنت الجهود من ضبط خفير خصوصى، لقيامه بسرقة خزينة حديدية بداخلها مشغولات ذهبية، 3 جوازات سفر من داخل مسكن مالك مطعم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق كسر باب الشقة باستخدام مفك "ضُبط" وكسر الخزينة بإستخدام "أجنة، جاكوش".

كما أرشد عن المسروقات، وأقر بالتصرف فى بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لعميله سيىء النية (مالك محل ذهب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم)"تم ضُبطه والمسروقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة النيابة العامة بني سويف حملات موسعة وزارة الداخلية منطقة العجوزة قسم شرطة العجوزة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، بسبب خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد وصول ميكانيكي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصابًا بعدة طعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه " ميكانيكي"، وبين المتهم بسبب خلافات بينهما، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخرقضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل مخزن قطع غيار وكوتش في السلام، دون وقوع إصابات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن قطع غيار وكوتش فى السلام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستمعت لشهود العيان، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطالبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

كما  واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها ‏المرورية المكبرة في أنحاء ‏الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة ‏الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على ‏كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة ‏المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، ‏والحد من وقوع الحوادث على الطرق .‏

مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية في العجوزة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات