أصدرت المديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية بمختلف إدارات جوازات المناطق, (16667) قراراً إدارياً خلال شهر رمضان 1445هـ، بحق مواطنين ومقيمين لمخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وتنوعت العقوبات ما بين السجن والغرامة المالية والترحيل.
وأكدت الجوازات على جميع المواطنين والمقيمين من أصحاب المنشآت والأفراد عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو نقل.

بوابات إلكترونية جديدة.. تدشين الخدمة الذاتية للجوازات فى مطار الملك خالد الدولي #اليوم @AljawazatKSAhttps://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/nLK5T41HVG— صحيفة اليوم (@alyaum) April 2, 2024مخالفو أنظمةودعت إلى التعاون والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقم (999) في بقية مناطق المملكة.
أخبار متعلقة بخطوات بسيطة.. طريقة تعديل الاسم المترجم في هوية مقيموزير الخارجية ونظيره النرويجي يناقشان مستجدات الأزمة في غزة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مخالفو أنظمة الجوازات المديرية العامة للجوازات

إقرأ أيضاً:

50 ألف ريال عقوبة نقل مخالفي أنظمة الحج

أكدت وزارة الحج والعمرة أن نقل مخالفي أنظمة الحج من الأفراد الذين لا يحملون تصاريح أو تأشيرة حج، مخالفة نظامية تستوجب العقوبة المقررة.
وبينت أن العقوبة تصل إلى سجن لمدة 6 أشهر وغرامة تصل إلى 50 ألف ريال والمطالبة بمصادرة وسيلة النقل قضائيًا والترحيل والمنع من دخول المملكة للوافد المخالف.
أخبار متعلقة 100 ألف فرصة تدريبية ضمن مبادرة "رافد الحرمين""الصحة" تطلق مبادرة "صحة ثون 2" لتعزيز الابتكار الصحي في الحج"الداخلية" تحدد أنظمة حماية وتيسير مناسك الحج وتشدد على عقوبات المخالفين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 50 ألف ريال عقوبة نقل مخالفي أنظمة الحجالإبلاغ عن المخالفيندعت الوزارة إلى الإبلاغ عن الحملات الوهمية والمخالفين.
وبينت أن ذلك يكون على الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والشرقية والرياض، وعلى الرقم (999) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • السعودية: ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • السعودية.. ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • 50 ألف ريال عقوبة نقل مخالفي أنظمة الحج
  • بينهم 1817 سيدة.. إخضاع 44056 وافدًا مخالفًا لتنفيذ الأنظمة خلال أسبوع
  • الحج: السجن وغرامة تصل إلى 50 ألف ريال لمخالفي أنظمة الحج
  • الداخلية السعودية: ضبط 16 ألفا و23 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل
  • القبض على 16023 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الداخلية: ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 16023 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع