بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس، الأحد، 69،455 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

 

  أبطال فيلم الحريفة

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

 قصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

آخر أعمال الفنان نور النبوي:يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

فيلم الحريفة

 ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

 فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

مي سليم ترتدي قناع أحلام الشامسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية

تستعد دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، لعرض فيلمي «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم «تاني تاني» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وذلك ضمن قائمة الأفلام المعروضة.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لفيلمي «بنقدر ظروفك، وتاني تاني».

فيلم بتقدر ظروفك

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم حول تساؤل مضمونه «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

فيلم بنقدر ظروفكأبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

فيلم تاني تاني

كما تعود الفنانة غادة عبد الرازق للشاشة الفضية، من خلال فيلم «تاني تاني» والذي يأتي بعد سلسلة تأجيلات، ويشارك في فيلم تاني تاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

اقرأ أيضاًأبطال الفيلم الكوميدي «بنقدر ظروفك» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

«يا تري ليه؟».. طرح الأغنية الدعائية لـ فيلم «بنقدر ظروفك»

أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصيته في فيلم «بنقدر ظروفك»

مقالات مشابهة

  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 600 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • فيلم السرب يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات منذ طرحه
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحقق 54 مليون جنيه خلال 6 أسابيع
  • اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية
  • فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة في السعودية
  • فيلم السرب يواصل صعوده في شباك التذاكر.. وإيراداته تتجاوز 31 مليون جنيه
  • قبل عرضه الليلة.. تعرف علي قصة فيلم «بنقدر ظروفك»
  • العرض الخاص لفيلم «بنقدر ظروفك» اليوم.. بطولة أحمد الفيشاوي