استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام النادي الأهلي، مساء اليوم في القمة 127 المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويأمل نادي الزمالك في الفوز الفوز اليوم على غريمه التقليدي، النادي الأهلي، بعد أن تلقى خسارة أمامه في نهائي كأس مصر، ليرد اعتباره ويسعد جماهيره من جهة، ومن جهة أخرى من أجل تحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري.

نادي الزمالكتشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء التشكيل المتوقع لنادي الزمالك على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - أحمد فتوح.

الوسط: دونجا - أحمد حمدي - عبد الله السعيد.

الهجوم: سامسون - زيزو - ناصر ماهر.

نادي الزمالكقائمة الزمالك لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - محمود أشرف.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله «نيمار» - ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

قائمة فريقنا لمباراة الديربي غدًا ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/CcaaVjzaj1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 14, 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري

وتذاع مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات، وقناة تايم سبورتس على البث الأرضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الزمالك القمة 127 تشكيل الزمالك تشكيل الزمالك أمام الأهلي تشكيل الزمالك المتوقع تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة الأهلی فی الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو.. موقف إمام عاشور