وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب حسن عمار وكافة  أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة بور سعيد، وذلك على الجهود المتميزة في دعم تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد ونادي بورسعيد ومركز شباب الاستاد.

يأتي ذلك فى إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الانتهاء من سير الأعمال الخاصة بتطوير المنطقة المحيطة بإستاد النادي المصري، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واطلع وزير الشباب والرياضة، على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية في الاستاد، والانتهاء من أعمال التطوير بمحيط منطقة إستاد بورسعيد ومركز شباب الاستاد، كما حرص على متابعة مراحل التنفيذ والجدول الزمني للانتهاء منه، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

وأكد صبحي على أهمية هذا المشروع الحيوي، مشيراً إلى أنه سيكون صرحاً رياضياً متميزاً يليق بمحافظة بورسعيد وأبنائها، وسيساهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام، معرباً عن سعادته بما شاهده من تقدم في الأعمال الإنشائية.

وثمن وزير الشباب والرياضة الجهود المقدمة من النواب لدعم  المنشآت الرياضية والشبابية داخل المحافظة، مؤكدًا حرصه على التواصل الدائم مع المحافظين و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث الملفات المختلفة والمتعلقة بتطوير المنشآت والفعاليات والأنشطة والبرامج وتنفيذ المشروعات التي تستهدف الشباب في مختلف المجالات بقطاعي الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يدشن أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي

الثورة نت../

دشن وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، ووكيل قطاع الشباب، عبدالله الرازحي، أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي في العاصمة صنعاء.

وخلال التدشين، شدَّد الوزير المؤيدي على أهمية استكمال عملية التعشيب، موجهاً لجنة المناقصات واللجنة الفنية والمهندسين المشرفين بالتواجد حتى استكمال الأعمال المتبقية.

وأكد أن الملعب سيكون جاهزاً، خلال الفترة القريبة المقبلة، لاحتضان الرياضيين، وتمكينهم من مزاولة أنشطتهم الكروية بمختلف الفئات العمرية.

وأشار المؤيدي إلى أهمية الملعب ومكانته لدى الرياضيين، وما يمثله من خصوصية وتاريخ محفور في ذاكرة الأجيال، باعتباره من أوائل الملاعب التي أسهمت في استضافة منافسات كرة القدم، وإعداد المنتخبات الوطنية لأجيال متعاقبة .. لافتًا إلى ميزة موقعه المتميز الذي يتوسط العاصمة صنعاء.

حضر التدشين مديرا المشاريع في الوزارة، المهندس أحمد التويتي، والمراجعة، يحيى النمري، ومدراء مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء، حسن مجد الدين، والمشتروات، عدنان صلاح، والأنشطة، حمزة صالح، ومدير مكتب الشباب في الأمانة، عبدالله عبيد، ونائبه، زيد جحاف، والمهندسون المشرفون على تنفيذ المشروع.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • وزير الشباب يدشن أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي
  • «تنفيذية الشباب»: الانتهاء من إجراءات التأمين على حياة بعثة أولمبياد باريس
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية