بدأت الفنانة هيدي كرم تصوير مشاهدها في فيلم "جوازة توكسيك"، بعدما حلت بدلًا من الفنانة نسرين طافش، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدى كرم، تامر هجرس.


ما هي آخر أعمال هيدي كرم؟
 

وعرض مؤخرًا لهيدي كرم أحدث أعمالها، فيلم "آل شنب"، ودارت أحداث الفيلم في إطار عائلى لايت، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد ومع هذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات أبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

 

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهالالصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.


مسلسل “الوصفة السحرية”
 

وتشارك الفنانة هيدي كرم، حاليًا في مسلسل ”الوصفة السحرية”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله شخصية فتاةمتزوجة تدعى أميرة تعمل في إحدى البنوك، وتدخل في صراعات عديدة مع زوجها  خلال أحداث العمل.
 

مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان،  رانيا منصور، كارولينعزمى، محمد أبو داود، سلوى محمد علي.


 وكانت الفنانة هيدي كرم، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عن رفضها المشاركة فى مسلسل "جعفر العمدة" وتقديم شخصية وداد، وقالت في تصريحات تلفزيونية: "رفضت دور وداد فى جعفر العمدة؛ لأسباب شخصية، ولكني كنت أتمنى أن أكون ضمن منظومة النجاح الذيحققها هذا العمل في رمضان الماضي، وجوري بكر قدمت الدور بشكل رائع وسعدت جدًا لنجاحها في المسلسل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك الفنانة هيدي كرم الفنانة نسرين طافش مسلسل الوصفة السحرية هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

بسبب الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت في بطولة مسلسل الوصفة السحرية المقرر عرضه يوم السبت الموافق 8 يونيو المقبل الساعة 8 مساء على قناة dmc ومنصة watch it حيث يعد أول أعمال الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

تفاصيل شخصية لقاء سويدان في الوصفة السحرية

 

تجسد لقاء سويدان خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لا سيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

 قصة مسلسل الوصفة السحرية

 

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية يضم في قائمة أبطاله كلًا من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

 آخر أعمال لقاء سويدان

 

والجدير بالذكر أن  آخر اعمال لقاء سويدان هو المسلسل الاذاعى حكاية خير فى رمضان الماضى على إذاعة راديو مصر، حيث خاضت خلاله تجربة الإخراج بجانب التمثيل، وشارك فى بطولة المسرحية سامح حسين، سميرة عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداثه حول القيم الإنسانية والمجتمعية التى تعلمنا العادات والتقاليد القديمة وتعيدنا للزمن الجميل والواجب توافرها في الأسر المصرية، وما يجب أن يتم اتباعه من خلال أب وأم وجد وجدة وطفلين.

وأيضا مسلسل "قلع الحجر" تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة، ويعد هذا العمل أولى تجاربه، يضم نخبة من نجوم الوسط الفني فهو من بطولة محمد رياض، رياض الخولي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور، عمر رياض.

 

مقالات مشابهة

  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها
  • شخصية لقاء سويدان فى "الوصقة السحرية"
  • بسبب الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»
  • شاهد.. لقاء سويدان تشارك برومو برنامجها "لقاء على الهوا"
  • لقاء سويدان تروج لبرنامجها الجديد «لقاء على الهوا»
  • «لقاء على الهوا».. لقاء سويدان تروج لبرنامجها التليفزيوني الجديد (فيديو)
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • بطولة إيمان العاصي.. رحاب الجمل تشارك في مسلسل «برغم القانون»