خطفت جيسيكا حسام الدين، الأنظار في مسلسل كامل العدد +1، الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خاصة بعد مشهد «إيه التفكير القديم دا هو إحنا في التسعينات»، والذي كان بمثابة نقطة تحول في حياتها.

كامل العدد +1 نقطة تحول في حياة جيسيكا

معظم اليوم تقضيه «جيسيكا» على موقع التواصل «تيك توك»، وبعدما كان لديها ما يقرب من 50 ألف متابع، تضاعف العدد عشرات المرات ليصبح في النهاية مليون متابع على حسابها الشخصي على منصة الفيديوهات القصيرة، وفق حديثها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

أصبح مشهد «أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها هو إحنا في التسعينات!»، الذي قالته جيسيكا حسام الدين، وتجسد شخصية «أمينة» لشقيقها «شريف» الذي يجسد شخصيته حمزة دياب في مشهد ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1، حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي جيسيكا حسام؟

وبحسب الصفحة الرسمية لجيسيكا حسام الدين على موقع تبادل الصور والفيديويهات القصيرة «إنستجرام»، فهي من مواليد يناير 2010 وتبلغ من العمر 14 عامًا، بدأت التمثيل في طفولتها، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل «ليه لأ؟!» عام 2020، ومسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» عام 2021، كما شاركت بالتمثيل في فيلم «the goat»، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد كامل العدد 1 جيسيكا جیسیکا حسام کامل العدد

إقرأ أيضاً:

آلاف الايرانيين يبدأوون وداع رئيسي والراحلون من تبريز الى مشهد

طهران"وكالات": شارك آلاف الايرانيين اليوم في مراسم تشييع جثمان الرئيس ابراهيم رئيسي الذي توفي الأحد الماضي في حادث تحطم مروحية في شمال غرب ايران. وبث التلفزيون الحكومي لقطات مباشرة للمشيعين الذين ارتدى كثيرون منهم ملابس سوداء وهم يحتشدون حول شاحنة مغطاة بالزهور البيضاء تحمل النعوش الملفوفة للرئيس الايراني الراحل وسبعة ممن قضوا معه في الحادث بالعلم الإيراني وتسير ببطء.

وتستمر المراسم حتى الخميس وبدأ التشييع في وقت مبكر من اليوم في تبريز، كبرى مدن شمال غرب ايران التي قضى رئيسي قربها في حادث تحطم مروحية مع سبعة اشخاص آخرين.ثم نُقلت النعوش الثمانية المغطاة بالعلم الإيراني إلى مطار في طهران قبل أن تصل إلى مدينة قم .وأعلنت إيران الحداد لخمسة أيام وتستمر جنازة الرئيس مساء اليوم الأربعاء في العاصمة ثم الخميس في مشهد(شمال شرق) مسقط رأسه حيث سيوارى الثرى.

ووسط مدينة تبريز لوحت الحشود بأعلام وصور للرئيس الذي قضى عن 63 عاما والسبعة الآخرين الراحلين في الحادث، بحسب صور التقطها "أ ف ب تي في".

وفي كلمة ألقاها مع انطلاق المراسم، أشاد وزير الداخلية أحمد وحيدي بالراحلين وقال "أظهر الشعب الإيراني أنه سيحوّل كل مصيبة إلى درج للارتقاء بالأمة إلى أمجاد جديدة"،واصفا رئيسي بالرئيس المجتهد .

وقال النائب مسعود بزشكيان من تبريز "جاء الجميع لتوديع الرئيس الشهيد ورفاقه بغض النظر عن الانتماء أو العرق أو اللغة".

واقيم مثل هذه المراسم المهيبة وفقا لتقليد التجمعات الكبيرة التي ميزت السنوات الـ 45 الأولى للجمهورية الإسلامية، كتلك التي أعقبت مقتل الجنرال قاسم سليماني المسؤول العسكري الكبير الذي قضى بضربة أميركية في العراق عام 2020.

وعلقت صور عملاقة للرئيس الراحل إبراهيم رئيسي في الأماكن العامة بالمدن الرئيسية في البلاد.

و قضى رئيسي الذي تولى مهامه في العام 2021، في حادث المروحية الذي فقد الاتصال بها وتوفي فيه جميع من كانوا فيها وأبرزهم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، أثناء توجهها بعد ظهر الأحد الى تبريز، بعد مشاركة الوفد الإيراني في مراسم تدشين سدّ عند الحدود مع أذربيجان حضره الرئيس الإيراني ونظيره الأذربيجاني إلهام علييف.

وبعد عملية بحث طويلة وشاقة في ظروف مناخية صعبة، شاركت فيها عشرات فرق الانقاذ الإيرانية بمساعدة فرق تركية مزودة كاميرا مخصصة للرؤية الليلية والحرارية، عثر في وقت مبكر صباح الإثنين على حطام الطائرة عند سفح جبلي في منطقة حرجية وعرة. وأعلنت الحكومة الإيرانية بعد وقت وجيز وفاة رئيسي ومرافقيه .

وضم الوفد رئيسي وأمير عبداللهيان، إضافة الى إمام الجمعة في مدينة تبريز آية الله علي آل هاشم، ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي.

وأمر رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلّحة اللواء محمد باقري الإثنين، بفتح تحقيق في سبب تحطّم المروحية.

وقال خامنئي بعد الأنباء عن تعرّض مروحية رئيسي لحادث أنّ إدارة شؤون البلاد لن تُصاب بأيّ خلل".

وبحسب الدستور كلف نائب الرئيس محمد مخبر (68 عاما) بتولي مهام الرئيس موقتا قبل الانتخابات الرئاسية التي حدد موعدها في 28 حيونيو.

علاوة على ذلك عقد مجلس الخبراء، المكلف تعيين المرشد الأعلى والإشراف عليه وحتى إقالته، جلسته الأولى اليوم بعد انتخابه في آمارس.وكان مقعدان شاغران موشحين باللون الأسود احدهما لرئيسي والآخر للإمام محمد علي الهاشم ممثل تبريز الذي قضى ايضا في الحادث.

وانتخب 55 من الأعضاء الـ83 الحاضرين علي موحدي كرماني الثمانيني الذي كان نائبا ثم عضوا في المجلس منذ الثورة الإسلامية عام 1979، رئيسا للمجلس لمدة عامين، وفقا لوكالة الانباء الايرانية الرسمية.

وبعد نقل النعوش الثمانية مساء اليوم الى طهران، سيؤدي خامنئي الصلاة عليها اليوم الأربعاء الذي سيكون يوم عطلة رسمية.

وأعلنت عدة دول أجنبية مثل روسيا وتركيا والعراق أنها ستمثل في مراسم التشييع ولكن ليس على مستوى رؤساء الدول.

وسيتم نقل جثمان رئيسي صباح الخميس إلى خراسان الجنوبية (شرق) وهي المحافظة التي كان يمثلها في مجلس الخبراء. وسيوارى الثرى في مدينة مشهد مسقط رأسه.

وكان رئيسي المحافظ يعد من المرشحين لخلافة علي خامنئي البالغ من العمر 85 عاما.

ويجب أولا أن يخضع أي مرشح يخوض غمار السباق إلى فحص دقيق من قبل مجلس صيانة الدستور، وهو هيئة رقابية كثيرا ما استبعدت حتى مسؤولين محافظين وإصلاحيين بارزين.

وقال محللون إن وفاة رئيسي أثارت "حالة كبيرة من عدم اليقين" فيما يتعلق بخليفة الزعيم الأعلى، مما يثير تنافسا حول من سيخلف خامنئي في المنصب.

مقالات مشابهة

  • دواعي السفر تريند رقم 1 على watch it
  • أمير عيد يعلم كامل الباشا رقص التاتجو فى الحلقة الرابعة من "دواعي السفر"
  • ماحدة خير الله تشيد بأبطال مسلسل دواعي سفر: أمير عيد بساطة وثقة وتمكن
  • مي عز الدين تضع جمهورها في حيرة.. ماذا فعلت؟
  • فشل درامي وإنهاء حياة طيار.. أزمات محمد رمضان حجبت مهامه الفنية
  • تعرف على سبب تصدر مسلسل "دواعي السفر "تريند جوجل
  • تعداد الحجاج المغاربة هذا العام يبلغ 34 ألفا وفقا لوزير الأوقاف
  • آلاف الايرانيين يبدأوون وداع رئيسي والراحلون من تبريز الى مشهد
  • "ابن مشهد" نال الشهادة مع رفاقه
  • صيف الإمارات.. تحول نوعي من مقيظ الزمن الجميل إلى مقيظ الألفية