عبر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن حزنه بسبب خسارة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر أتلتيكو مدريد أمام دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيجنال أدونا بارك، وبنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا تحدث أوضح سيميوني أسباب خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا والتعرض لتلك الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند

وصرح دييجو قائلًا: “كان من الممكن أن يكون موقفنا التهديفي أفضل في مباراة الذهاب، وفي الإياب فشلنا في التسجيل بالشوط الأول، لكن في الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل”.

وأشار إلى أن ما حدث كان سوء حظ وقال: “اليوم لو كان الحظ في صالحنا لكان من الممكن أن نفعل شيئًا أكثر من ذلك، ولقد افتقرنا إلى القوة على الجانبين الدفاعي والهجومي”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دييجو سيميوني سيميوني أتليتكو مدريد دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تصريحات جوميز

وتأكد مشاركة كلا من بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وفقًا للوائح رابطة الأندية باعتماد ترتيب نتائج الدور الأول من مسابقة الموسم الجاري من دوري نايل.

ووجه محرر الفجر الرياضي سؤالًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز جاء جاء فيه: "بشكل رسمي تأكد مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.. هل تعتقد أن هذا عادلًا بالنسبة لفريق الزمالك؟".

وأجاب المدرب البرتغالي: "الإنصاف والأمر الطبيعي من يستحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟ بطل الدوري وصاحب المركز الثاني صحيح".

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأتم المدرب البرتغالي: "هذا هو ردي فيما يتعلق بهذه المسألة.. من يشارك في دوري أبطال إفريقيا هو البطل والوصيف بعد نهاية المسابقة.. هل تستطيع أن تحدد حاليًا ماهية البطل والوصيف؟ بالتأكيد.. لأ هذا هو الأمر".

وفي سياق آخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش