نجاح كبير حققته الفنانة مي القاضي بعد مشاركتها في مسلسل صيد العقارب من خلال تسجيد دور «ولاء» ابنه الحاج إسماعيل الغول (الفنان رياض الخولي)، وأشاد الجمهور بدورها في المسلسل خاصة بعد قتل زوجها، لأنها كانت تعتقد أنه يخونها.

بداية دخول عالم التمثيل 

أسرار شخصية عديدة تحدثت عنها الفنانة مي القاضي خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» الذي يعرض على قناة «دي إم سي» منها رحلة دخولها عالم التمثيل التي وصفتها بالمرحلة الأكثر حظا في حياتها، إذ كانت تشارك في إحدى ورش التمثيل، وتم ترشيحها من أحد الأشخاص للمشاركة في بعض الأعمال الفنية، والتي كان بينها مسلسل خطوط حمراء بطولة الفنان أحمد السقا: «أنا بدايتي الفنية كنت باخد ورشة، والحمد لله كنت محظوظة جدا، وتم ترشيحي أنا والمجموعة اللي معانا لكذا عمل، وكانوا 3 أعمال  أخدوني فيهم كلكهم».

لم تعتقد مي القاضي أنها ستصبح من الفنانات المعروفات في عالم التمثيل، حيث بدأت شهرتها بعد عرض مسلسل خطوط حمراء: «بعد خطوط حمراء كنت نازلة المول مع صحابي، وفجأة لقيت الناس بتشاور وعليا ويجوا يسلموا عليا، وأنهم عارفيني كنت وقتها متفاجئة جدًا»، مشيرة إلى أنها رفضت العديد من الأعمال الفنية الكبيرة من قبل.

المشاركة في مسلسل صيد العقارب 

وخلال اللقاء تحدثت مي القاضي عن كواليس مشاركتها في مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق معبرة عن مدى سعاتها للمشاركة في المسلسل، مضيفة أن تجسيد شخصية «ولاء» في هو الأقرب لها ولشخصيتها: «شبهي في شكلها ولبسها، وهادية ولما بتقلب قلبتها بتكون كارثية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي القاضي الفنانة مي القاضي صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صید العقارب

إقرأ أيضاً:

هاندا أرتشيل تتعثر على المسرح في موقف محرج|السبب فستانها (تفاصيل)

احتلت النجمة التركية هاندا أرتشيل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "إكس"، بعد تعرضها لموقفٍ محرج خلال استلامها جائزتها في حفل توزيع جوائز ELLe Style لعام 2024.

هاندا أرتشيل 

تسبب طول فستان النجمية التركية الشهيرة في تعلق كعب حذائها أثناء الصعود على خشبة المسرح لاستلام جائزة "أفضل تعاون أزياء"، الأمر الذي جعل أحد مقدمي الحفل يندفعان لمساعدتها صعود السلالم.

وتألقت أرتشيل رفقة حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي بفستانٍ باللون الأسود، مزجت فيه قماش الدانتيل والساتان، من توقيع مصمم الأزياء أوزغور ماسور، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة وهو ما أبرز جمال إطلالتها .

 

من هي هاندا أرتشيل

ولدت هاندا إرتشيل في 24 نوفمبر 1993 في باندرما، ، لديها شقيقة واحدة فقط، غمزة إرتشيل. وعلى الرغم من رغبة والدها دائمًا في أن تدرس الطب، كان موهبتها الكبيرة في التمثيل واضحة منذ صغرها، وعلى الرغم من موافقتها في البداية مع والدها، أدركت في النهاية أن مستقبلها مرتبط بعالم الفن.

قررت الانفصال والانتقال للعيش في اسطنبول لبدء دراستها في جامعة الفنون الجميلة ميمار سنان، حيث انضمت إلى قسم الفنون التقليدية التركية، أثناء العمل في مجموعة متنوعة من المجالات، وبفضل مظهرها وشخصيتها المميزة، عملت كعارضة أزياء ومقدمة تلفزيونية، ودخلت عالم التمثيل احترافيًا في عام 2013، حيث حصلت على دور في الحلقة الثالثة من مسلسل "تاتار رمضان"، وقدمت ظهورها الأول كممثلة في العام التالي، انطلقت كممثلة مساعدة في حلقة من مسلسل "تشاليكوشو" حيث قامت بتجسيد دور زاهيدة ، وفي نفس العام شاركت في مسلسلات أخرى مثل "تشيلغين ديرساني أونيفرسيتي" حيث قامت بتجسيد دور ميريم وتعلمت لغة الإشارة لتجسيد الشخصية، وفي مسلسل "هايات أغاتشي" حيث قامت بتجسيد دور سيلين كاراهانلي.

في وقت لاحق، اضطرت إلى ترك دراستها بسبب انشغالها بالوقت، حيث لم تتمكن من توازن دراستها مع مشاريعها المهنية ومع ذلك، أكدت الممثلة في أكثر من مناسبة أنها تأمل في مواصلة دراستها الجامعية، واعترفت أيضًا بأنها إذا لم تنجح في عالم التمثيل، كان خطتها البديلة هي إقامة ورشة للرسم وتنظيم معرض لأعمالها الفنية.

واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وبدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضاً دور (موجدة) في مسلسل حلقة.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستغرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

هاندا أرتشيل هاندا أرتشيل هاندا أرتشيل هاندا أرتشيل 

 

هاندا أرتشيل 

مقالات مشابهة

  • قصة حب فاشلة.. أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل
  • «قصة حب فاشلة».. فنانة شابة تكشف سر غيابها عن التمثيل 5 سنوات
  • نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • هاندا أرتشيل تتعثر على المسرح في موقف محرج|السبب فستانها (تفاصيل)
  • ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل
  • ريهام حجاج تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل
  • بودولياك: لم يعد هناك أي "خطوط حمراء" للنزاع في أوكرانيا
  • ليلى عز العرب تكشف حقيقة التصريحات المنسوبة إليها عن هدى الإتربي
  • “كنوز” تحتفي بالفن والإبداع العربي في لندن