كتبت - داليا الظنيني:

كشف عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن المقترح المقدم من الشعبة بشأن الأوزان الجديدة للعيش الحر وزن 80 جرام بـ150 قرش ووزن الـ40 جرام ووزن الـ25 جرام بـ50 قرش.

وقال "غراب" في حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء الأربعاء، إن وزن الرغيف المدعم هو 90 جرام بـ5 قروش لمن يحمل البطاقة التموينية.

ومن جانبه، كشف النائب طارق حسانين، رئيس غرفة صناعة الحبوب، تفاصيل اجتماع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أمس، مع أصحاب المخابز بشأن أسعار الخبز السياحي والفينو.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أن الوزير طالب أصحاب المخابز بضرورة خفض أسعار الخبز السياحي في ظل توافر الدولار وثبات سعره رسميا وتراجع أسعار الدقيق، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سيعقد غدا الخميس، اجتماعا مع وزير التموين وعدد من المسؤولين، لإعلان أسعار الخبز السياحي رسميًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الخبز الحر سعر رغيف الخبز الحر عبد الله غراب شعبة المخابز البطاقة التموينية وزن الرغيف طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

التموين تعلن الأسعار الرسمية للخبز السياحي والفينو

كتب- محمد سامي:

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الأجهزة الرقابية تكثيف الحملات على المخابز السياحية لمتابعة الالتزام بالأسعار المقررة للخبز السياحي "الحر".

وحددت التموين سعر بيع الرغيف السياحي وزن 80 جرامًا بـ150 قرشًا والرغيف وزن 40 جرامًا بـ 75 قرشًا، ووزن 25 جرامًا بسعر 50 قرشًا، ورغيف الفينو وزن 50 جرامًا بـ 150 قرشًا ووزن 35 جرامًا بـ 100 قرش.

وأكدت الوزارة استمرار طرح الخبز السياحي والفينو بنفس الأسعار دون تغيير.

من جانبه، أكد عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، انتظام إنتاج الخبز المدعم على مستوى المحافظات وطرح الرغيف على البطاقات بسعر 20 قرشًا.

كما أن أسعار الخبز السياحي والفينو ثابتة دون أي زيادة أو تغيير، وأن هناك تنسيقًا مستمرًا مع وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل توفير الدقيق للمخابز البلدية في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز تنفي تغيير سعر رغيف العيش السياحي (فيديو)
  • هل تتأثر المخابز السياحية بارتفاع أسعار الكهرباء؟.. رئيس شعبة المخابز يجيب
  • شعبة المخابز: نطمئن المصريين أن منظومة الخبز مستمرة كما هي
  • رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: التغيير في رغيف الخبز المدعم كان بالسعر وليس الوزن
  • بعد زيادة المدعم.. حقيقة رفع سعر العيش السياحي بالمخابز
  • التموين تعلن الأسعار الرسمية للخبز السياحي والفينو
  • الرغيف بـ ريال.. 23 صورة من المخابز في أول يوم لتطبيق زيادة العيش الجديدة
  • شعبة المخابز: لا تعديل في سعر رغيف الخبز السياحي
  • شعبة المخابز: سعر العيش السياحي لن يتأثر بزيادة الخبز المدعم