وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة اليوم.

وقال أشرف صبحي: "نتابع الحالة مع مسئولي نادي المقاولون العرب بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب".

وبعد اتصالات ومتابعة اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة، تبين استقرار حالة اللاعب مع وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وعاش الجمهور لحظات مرعبة بعد سقوط لؤي وائل بعد اصطدام مع حارس المقاولون محمود أبو السعود، حيث كان هناك بلع للسان قبل أن يسترد وعيه بعد التدخل الطبي والإسعافات.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سقط لؤي وائل لاعب المقاولون على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع حارس ذئاب الجبل، محمود أبو السعود.

وقال محمد عودة مدرب نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن لؤي وائل أصبح بخير الآن، بعد تعرضه لواحد من المواقف الصعبة داخل أرضية الملعب.

وتابع عودة، أن حالة لؤي وائل أصبحت مستقرة، مضيفا: "عشنا لحظات مرعبة في ملعب البلدية، فاللاعب لم يكن في وعيه عندما سقط، وبمجرد الذهاب إلى المستشفى استرد وعيه وأصبح حاليا أفضل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لؤي وائل وزير الرياضة المقاولون العرب لؤی وائل

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتأهل المنتخب المصري لسلاح السيف لنهائي منافسات الفرق ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مدينة مدريد بإسبانيا، وذلك بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 45-40.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بفوز منتخب مصر لسلاح السيف في المباراة النهائية أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وانتزاع الميدالية الذهبية بالبطولة.

ويضم منتخب مصر لسلاح السيف كلا من: زياد السيسي، ومحمد عامر، وأدهم معتز، وياسين خضر، تحت قيادة فينسيت إنيستيت.

كما هنأ الوزير الاتحاد المصري للسلاح ببرونزية محمد حمزة، لاعب منتخب السلاح، التي حصدها خلال مشاركته في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة حالياً في الصين.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وهناك مشروعات ضخمة في استاد القاهرة
  • وزير الرياضة وتركي آل الشيخ ورونالدو يحضرون القمة الملاكمية بين فيوري وأوسيك في المملكة أرينا -فيديو
  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية
  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة”
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • مدير مستشفى: رئيس وزراء سلوفاكيا في وعيه لكن حالته خطيرة