حالة واسعة من الجدل صاحبت الكشف عن اختيار المخرج مارتن سكورسيزي للممثل ليوناردو دي كابريو لتجسيد السيرة الذاتية للمطرب الشهير فرانك سيناترا، في فيلم سينمائي جديدة، بجانب اختيار جنيفر لورانس يمكن أن تلعب دور زوجة سيناترا الثانية، الممثلة السينمائية آفا جاردنر، حيث لم تلقى تلك الأخبار استحسان الجماهير.

وكان أبرز التعليقات التي صدرها الجمهور هو مدى قدرة ليوناردو دي كابريو على الغناء، وهو أمر بالغ الأهمية، حيث إذا كان على وشك لعب دور أحد أشهر المطربين على الإطلاق والمعروف بغنائه يجب أن يكونن قادر على الغناء، وهو ما يتنافى مع الممثل الأمريكي الذي وصف صوته الغنائي، في تصريحات سابقة، بأنه «فظيع».

ليوناردو دي كابريو: خسرت دور في «Moulin Rouge» بسبب صوتي

وتسبب صوت ليوناردو دي كابريو في خسارة الدور الذي قدمه بعد ذلك إيوان ماكجريجور في فيلم «Moulin Rouge»، وفقا لما كشفه في حوار مع مجلة «فارايتي» عام 2014، قائلا: «لأكون صادقًا، أنا لست مستعدًا حقًا لتقديم مسرحية موسيقية، وذلك ببساطة لأنني أعتقد أن لدي صوتًا فظيعًا للغاية».

وقال أحد المعلقين: «دي كابريو ممثل عظيم، لكنني لا أعتقد أنه مناسب لسيناترا»، وأضاف معجب آخر: «سيكون من المستحيل تقريبًا تكرار صوت سيناترا المذهل»، وفقا لما نشره موقع «مترو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو هوليوود فرانك سيناترا مارتن سكورسيزي لیوناردو دی کابریو

إقرأ أيضاً:

انفجارات في رفح الفلسطينية.. تفاصيل

وقعت انفجارات في مدينة رفح الفلسطينية إثر إطلاق المدفعية الإسرائيلية قذائفها على عدد من أحياء المدينة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

عشرات الآلاف يتظاهرون في إسرائيل للمطالبة بصفقة رهائن وانتخابات مبكرة جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة

 

وفي سياق آخر، تظاهر عشرات آلاف الأشخاص، مساء السبت، في العديدمن المدن والبلدات الإسرائيلية، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل تعيد الرهائن المحتجزين في قطاع غزة، وإجراء انتخابات مبكرة في البلاد، وسط انتقادات متزايدة للائتلاف الحاكم الذي يهيمن عليه اليمين المتطرف، بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو.

 

وكانت أبرز التظاهرات في حيفا وتل أبيب، حيث ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن الشرطة اعتقلت 12 شخصا، بينهم مصور صحفي، وذلك بذريعة الإخلال بالأمن العام وإغلاق الطرق والتظاهر بعد الوقت المسموح فيه.

 

وتزامنت تلك الاحتجاجات مع إعلان الجيش الإسرائيلي عن مقتل 8 من جنوده في انفجار إثر هجوم استهدف مركبتهم قرب رفح في جنوب قطاع غزة، حيث تستمر الحرب منذ نحو 8 أشهر بين إسرائيل وحركة حماس.

 

وقال الجيش في بيان نشره مساء السبت، إن العسكريين الثمانية "قتلوا" عند الساعة 5:15 صباحا شمال غرب تل السلطان في منطقة رفح.

وأوضح أن العربة المدرعة التي كان يستقلها الجنود "أصيبت بانفجار قنبلة"، مضيفا أنها كانت تحمل "مواد متفجرة".

 

ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن "الانفجار كان كبيرا"، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون ناجما عن انفجار تلك المواد المتفجرة. 

 

تظاهرة تل أبيب

وقالت غراسييلا بارشيلون (68 عاما) التي شاركت في تظاهرة تل أبيب لوكالة فرانس برس، إن "كل جندي يموت هو بمثابة أحد أفراد عائلتنا، نعيش الأمر كخسارة جماعية".

 

وأضافت: "أشعر بالكثير من الغضب وخيبة الأمل. أعتقد أن هذه الحكومة لا تعمل وعلينا أن نذهب إلى الانتخابات الآن". 

 

واندلعت الحرب في 7 أكتوبر بعد هجوم شنته حركة حماس من غزة في جنوب إسرائيل وأدى إلى مقتل 1200 شخص، معظمهم من المدنيين وبينهم نساء وأطفال، حسب بيانات إسرائيلية رسمية.

 

وخُطف خلال الهجوم 251 شخصًا ما زال 116 محتجزين رهائن في غزة، توفي 41 منهم، وفقا للجيش الإسرائيلي. 

 

وردا على ذلك، شن الجيش الإسرائيلي هجوما واسع النطاق في القطاع الفلسطيني خلف 37296 قتيلا، معظمهم من النساء والأطفال، وفقا لبيانات وزارة الصحة في غزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • انفجارات في رفح الفلسطينية.. تفاصيل
  • كيت وينسلت تصف قُبلة Titanic الشهيرة بالـ”كابوس”
  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • قادة مجموعة السبع : وكالات الأمم المتحدة يجب أن تعمل في غزة دون عائق
  • البرلمان الايطالي يتحول الى حلبة للملاكمة بين النواب (فيديو)
  • مجموعة السبع: وكالات الأمم المتحدة يجب أن تعمل بدون عائق في غزة
  • زعماء مجموعة السبع يشددون على أهمية عمل أونروا دون عائق في غزة
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • غزة.. حديث أمريكي عن عائق أمام وقف إطلاق النار
  • مدرب الوظائف بالذكاء الاصطناعي في LinkedIn يكتب خطابات التقديم ويعدل سيرتك الذاتية