لم يتوان "محمد" الابن الأكبر في خدمة والده الرجل المسن حتي رحل في سلام في شهر إبريل الجاري، فكانت الصدمة الكبري لنجله الذي لم يتحمل فراق والده ودخل في غيبوبة عقب سماعه بخبر وفاة والده ورحل الابن هو الآخر بعد 9 أيام من وفاة والده ليلحق به في سلام.

تفاصيل الوفاة

تدور أحداث القصة في  حي الأزهري بمدينة  بني سويف بمحافظة بني سويف، حيث  يروي  الشقيق الأصغر قصة رحيل والده وشقيقه في شهر واحد حزنا علي وفاة والده.

يقول مصطفى سيد، مهلهل شقيق المتوفى : توفي والدي في بداية شهر أبريل الجاري، وكان شقيقي الأكبر محمد البالغ من العمر 52 عامًا شديد التعلق به، حيث دخل في غيبوبة عقب وفاة الوالد.

وأضاف: استمر داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى لمدة 9 أيام، حيث أكد الأطباء أنه أصيب بجلطة في المخ أفقدته الوعي وظل يصارع الموت حتى وافته المنية، السبت الماضي.

واستطرد : شيعنا جنازته إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة ودفن بجوار والده”.

 وأضاف أن شقيقه الأكبر عليه رحمة الله كانت تربطه علاقة طيبة بالكثير من الأهالي بجميع مدن وقرى بني سويف، لكونه كان يتدخل في الصلح بين المتخاصمين وفض النزاعات وله العديد من المواقف النبيلة مع الناس.

ودعا لشقيقه..  نسأل الله تعالى أن يجعل سعيه الدائم للصلح بين الناس في ميزان حسناته وأن يغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحيل والده بني سويف الابن الاكبر شهر ابريل

إقرأ أيضاً:

وفاة أم حزنا على إصابة ابنها فى حادث سير بالغربية

خيم الحزن على أسرة الطالب كمال محمد بكلية التربية الرياضية، بعد وفاة والدته حزنا عليه، فور مشاهدتها له على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة بعد أن صدمه موتوسيكل أثناء عبوره الطريق.

كانت الأم المتوفاة قد تلقت خبر إصابة ابنها فى حادث بصدمة كبيرة، وذهبت لرؤيته بالمستشفى فوجدت نجلها فى حالة سيئة على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة فسقطت مغشيا عليها وتوفيت فى الحال.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً بإصابة شاب فى العقد الثالث من العمر، بإصابات بالغة ومتفرقة، بعد أن صدمته دراجة نارية، أثناء عبوره الطريق العام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كمال محمد طالب بكلية التربية الرياضية، بنزيف داخلى، وتم نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى، وتم تشييع جنازة الأم بمسقط رأسها، وتلقت الأسرة العزاء فيها.

 

 







مقالات مشابهة

  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • نص الدرس الرابع لقائد الثورة من حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام
  • لماذا أمر الله المسلمين بأن يتخذوا مقام إبراهيم مصلى؟ هذا الجواب
  • لماذا أمر الله المسلمين أن يتخذوا مقام إبراهيم مصلى؟ هذا الجواب
  • ما كنتش بنام من تأنيب الضمير.. نجل هاني الناظر يكشف تعرضه إلى الابتزاز بعد وفاة والده
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • يوم الغدير.. عندما تتحول الاساطير والبدع الى حقائق دامغة/3 ـ 3
  • وفاة أم حزنا على إصابة ابنها فى حادث سير بالغربية
  • وفاة أم حزنا على إصابة نجلها فى حادث سير بالغربية