أكد أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، اليوم الثلاثاء، أنه بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته، ولا يزال عالقًا في رمال غزة.

وأضاف أبو عبيدة في مقطع فيديو مصور، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يحصد إلا الخزي والهزيمة، مؤكدًا أن الجماعة ستواصل ضرباتها ومقاومتها ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرًا على أي شبر من الأراضي المحتلة.

وتابع أبو عبيدة: 200 يوم ومقاومتنا في قطاع غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين، رغم محاولات قوات الاحتلال لإيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه «أكذوبة كبيرة»، لافتًا أن العدو لم يستطع منذ 7 أكتوبر أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل.

وأشار أبو عبيدة، إلى أن المقاومة لن تتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبها وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم، موضحاً أن العدو يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت.

وواصل أبو عبيدة، أن سيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظًا للتكرار مع أسرى العدو في غزة، والكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة، مؤكدًا أن ما يسمى بالضغط العسكري لن يدفع المقاومة إلا للثبات على مواقفها والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها.

وأردف أبو عبيدة، أن المقاومة تقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى عملية «طوفان الأقصى»، بجانب جبهات القتال المستمرة في لبنان واليمن والعراق، وردة الفعل الهستيرية تجاه الفعل المقاوم من مختلف الجبهات تدل على أهمية العمل المقاوم.

واستكمل أبو عبيدة، أن أولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية وتحيي كل شبر من ضفتها الحرة الأبية، أما بالنسبة لرد إيران بحجمه وطبيعته فهو وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو

واختتم أبو عبيدة: ندعو جماهير أمتنا إلى تصعيد حراكها الداعم للمقاومة، وأن المقاومة ستظل أمينة على تضحيات شعبنا ونحن نحمل آلامه وآماله.

اقرأ أيضاًأبو عبيدة يكشف خسائر إسرائيل بعد مرور 100 يوم على الحرب: دمرنا 1000 آلية عسكرية

عاجل| أبو عبيدة يؤكد مقتل 25 جنديا اسرائيليا و تدمير 41 آلية عسكرية

أبو عبيدة على واجهة موقع نادي إسرائيلي بعد قرصنته.. لا يزال مخترقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي إيران حركة حماس اخبار فلسطين طهران عاصمة فلسطين صواريخ باليستية ايران تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان أبو عبيدة ابو عبيدة مستشفيات غزة أخبار لبنان الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل أخبار إسرائيل صراع اسرائيل ولبنان إيران وإسرائيل ايران واسرائيل أخبار إيران اخبار ايران أخبار لبنان اليوم إيران اليوم قصف ايراني هجمات ايرانية هجمات إيرانية حركة حماس فلسطين هجمات ايران صواريخ إيرانية هجمات إيران قاعدة النقب ايران اليوم إيران ضد إسرائيل ايران ضد اسرائيل قصف إيراني صواريخ ايرانية أخبار إيران اليوم اخبار ايران اليوم فلسطين حركة حماس متحدث حركة حماس أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير العدو الإسرائيلي في ميناء حيفا

بغداد-سانا

استهدفت المقاومة العراقية بوساطة الطيران المسير العدو الإسرائيلي في ميناء حيفا في فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجمنا فجر اليوم ميناء حيفا بوساطة الطيران المسير”، مؤكدة استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وكانت المقاومة العراقية أعلنت الثلاثاء الماضي استهدافها بوساطة الطيران المسير موقعاً حيوياً تابعاً للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • بيرم: ما تقوم به المقاومة مهمٌّ جدا
  • بعد عمليتين نوعيتين.. أبو عبيدة يتوعد الاحتلال بالمزيد من كمائن الموت
  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • أبو عبيدة: عمليتنا المركبة والنوعية اليوم في رفح هي تأكيد جديد على فشل العدو
  • العدو الإسرائيلي يقر بمقتل 8 من جنوده في عملية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد ومواقع للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة
  • أبرز مسؤولي حزب الله يعلن: هل ستشن إسرائيل حرباً شاملة؟
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير العدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • توازن الاحتلال يختل بين صواريخ حزب الله وصمود المقاومة في رفح
  • المقاومة اللبنانية تشن هجمات جديدة بالمسيرات الانقضاضية ضد مواقع العدو الإسرائيلي