قال رئيس هيئة الاستعلامات المصرية، إن تحذيرات مصر المتكررة قد وصلت من كافة القنوات للجانب الإسرائيلي منذ طرحه فكرة تنفيذ عملية عسكرية في رفح الفلسطينية، حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأكد رئيس هيئة الاستعلامات المصرية أن القيادة المصرية أكدت أن اجتياح رفح الفلسطينية سيؤدي إلى مذابح وخسائر بشرية فادحة وتدمير واسع.

ونفى رئيس هيئة الاستعلامات المصرية تماما أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح وتؤكد مجددا رفضها القاطع له.
 

جاري الآن: شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × العين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2024 جاري الآن: يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد العين بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2024 الخارجية الأمريكية

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن  يرفض إخراج المدنيين الفلسطينيين من منازلهم ويؤكد على ضرورة عودتهم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأشارت الخارجية الأمريكية إلى أن التقارير التي تتحدث عن مقابر جماعية في غزة مقلقة، كما أن حزمة المساعدات التي أقرها مجلس النواب تتضمن مساعدات إنسانية للمدنيين في غزة.

ولفتت الخارجية الأمريكية أن وجود هذا العدد الضخم من الفلسطينيين في رفح يخلق تحديا كبيرا فيما يخص توصيل المساعدات لهم وتأمينهم.

وأضافت الخارجية الأمريكية أن 29%؜ من الأطفال أقل من عامين في غزة لديهم علامات واضحة على سوء التغذية.

وتابعت الخارجية الأمريكية: "ليس لدينا تقييم حتى الآن بشأن ما إذا كانت غزة تعاني من المجاعة أم لا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رفح رفح الفلسطينية القاهرة الإخبارية هيئة الاستعلامات المصرية اسرائيل رئیس هیئة الاستعلامات الخارجیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال

المناطق_الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

ورحّب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع، وهنأهم بتحقيق هذه الانجازات، منوهاً سموه بما تجده الأندية الرياضية بالمملكة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ 9 يونيو 2024 - 7:20 مساءً البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 160 9 يونيو 2024 - 5:38 مساءً

وحث سموه الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيًا سموه لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، ثمّن رئيس شركة نادي الهلال اهتمام سمو أمير منطقة الرياض ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدمًا الشكر والتقدير لسموه على الاستقبال والاهتمام، الذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً أن ذلك يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يونيو 2024 - 7:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني أبرز المواد9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: الكرة تقع الآن في ملعب حركة حماس بشأن الوضع في غزة
  • الخارجية المصرية: مصر وقطر تسلمتا رد حماس والفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة
  • عاجل.. العليمي يضع 5 أولويات رئيسية ويحدد متطلبات الإنتقال للمرحلة القادمة
  • عاجل| جيش الاحتلال: رئيس الأركان بحث مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الحرب على غزة
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • وقف إطلاق النار بغزة وإعادة فتح معبر رفح تتصدران المباحثات المصرية الأمريكية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • الخارجية: الجيش الإرهابي الإسرائيلي أقدم على ارتكاب مجزرة مروعة بكل أبعادها بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، كما أكدت المعلومات مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في هذه العملية الإجرامية ما يؤكد تواطؤها في جرائم الحرب التي ترتكب في قطاع غزة
  • القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين
  • اليوم.. سيامة المطران الجلخ رئيس أساقفة على مذابح بكركي