صدى البلد:
2024-06-14@09:31:40 GMT

ميدو ينتقد أداء التحكيم في مباراة العين والهلال

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على اخطاء مباراة العين والهلال.  

وكتب عبر أكس: “بصراحة التحكيم كان سيئ جدا لا يرتقي للحدث ولا لقيمة الفريقين.. ⁧‫تمباكتي‬⁩ لازم ياخد كارت أحمر الشوط الأول خاصة بعد الرجوع للڤار ومشاهدة اللعبة مره ثانية.. للأسف الحكم لم يمتلك الشجاعة الكافية لاتخاذ القرار المناسب!! وفي الشوط الثاني في ضربة جزاء من لمسة يد داخل المنطقة مافيهاش كلام وبرضوا للأسف حكام الڤار ما كانش عندهم الشجاعة الكافية انهم يستدعوا حكم الساحة لمشاهدة اللعبة مرة ثانية!! ”.

 

وتأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي 2-1، على ملعب المملكة أرينا، مساء الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين 4-2، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين 5-4.

ومن المنتظر أن يواجه العين في المباراة النهائية الفائز من مباراة يوكوهاما إف مارينوس الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو أبطال اسيا الهلال السعودي العين الإماراتي نهائي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول اتخاذ إسرائيل التدابير الكافية لحماية المدنيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رأت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الخسائر البشرية الناجمة عن عملية إنقاذ المحتجزين التي قامت بها إسرائيل يوم السبت الماضي جددت التساؤلات حول ما إذا كانت إسرائيل تفعل ما يكفي لحماية المدنيين في حربها ضد حماس في غزة. 

وكانت الغارة التي نفذتها القوات الإسرائيلية يوم السبت الماضي في مخيم النصيرات للاجئين قد أدت إلى إطلاق سراح أربعة محتجزين إسرائيليين وقتل ما لا يقل عن 274 فلسطينيا، وإصابة مئات آخرين، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

وقالت وزارة الصحة إن من بين القتلى العديد من النساء والأطفال، بالإضافة إلى المدنيين الذين نزحوا مؤخرًا بسبب الهجوم العسكري الإسرائيلي في مدينة رفح الجنوبية. 

وقال شهود عيان إنهم صدموا من حجم وشدة الهجوم الإسرائيلي، حتى بعد ثمانية أشهر من الحرب القاسية. 

وقالت الصحيفة إن حماس احتجزت الإسرائيليين تحت حراسة مسلحة في مخيم اللاجئين المكتظ بالسكان، في منازل عائلاتهم على ما يبدو، وهذا بما يتفق مع شهادات المحتجزين السابقين الذين تم إطلاق سراحهم خلال وقف إطلاق النار قصير الأمد في نوفمبر الماضي. 

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن تكتيكات حماس لا تعفي إسرائيل من المسؤولية القانونية، وفقا لخبراء في القانون الدولي، الأمر الذي يتطلب من العسكريين اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة لمنع إلحاق الضرر بالمدنيين.

ويحظر مبدأ التناسب على الجيوش إلحاق خسائر في صفوف المدنيين تكون مفرطة مقارنة بالميزة العسكرية المباشرة المتوقعة وقت الضربة.

وقال عادل حق، أستاذ القانون في كلية الحقوق بجامعة روتجرز: "حقيقة أن خصمك ينتهك القانون الإنساني الدولي لا يغير التزاماتك. والضرر المتوقع الذي سيلحق بالمدنيين لا يتناسب مع الهدف المشروع المتمثل في إنقاذ المحتجزين الأربعة". 

وقال الرائد نير دينار، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، لصحيفة واشنطن بوست اليوم: "كانت هذه عملية معقدة للغاية في منطقة خطيرة للغاية ومكتظة بالسكان"، مضيفًا أن الخسائر المحتملة في صفوف المدنيين "ليست هي المشكلة في التخطيط العملياتي. ولكن المشكلة هي أن لدينا التزامًا بإعادة المحتجزين".

مقالات مشابهة

  • الجواهري يستنفر البنوك لتوفير السيولة الكافية بالشبابيك الأوتوماتيكية استعدادا لعيد الأضحى
  • «الأسبوع» تكشف سبب بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز وسموحة
  • سفيان رحيمي يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودي
  • دويدار: علامة استفهام كبيرة على أداء المنتخب مع حسام حسن.. وصلاح أقوى منه
  • ميدو ينتقد نظام الدوري المصري ويؤكد..نعيش فى عالم موازي
  • موقف العين الإماراتي من بيع رحيمي
  • واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول اتخاذ إسرائيل التدابير الكافية لحماية المدنيين
  • دروس التيه!!
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم