صدى البلد:
2024-06-08@05:59:01 GMT

حملات تموينية مكثفة على الأسواق بمطروح

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

شنت مديرية التموين بمطروح برئاسة هند مساعد مدير التموين بمطروح بالاشتراك مع مباحث التموين حملات على الاسواق بمدينة مرسي مطروح.

صحة مطروح: قافلة طبية مجانية بمنطقة سيدي حنيش وأبومرقيق لمدة يومين مركز التنمية المستدامة بمطروح يبحث مواجهة مشكلة تدهور الأراضي والتصحر


واوضحت مدير التموين بمطروح ان الحملات اسفرت عن ضبط أحد محالّ البقالة يقوم بتجميع اسطوانات الغاز وبيعها بازيد من السعر الرسمي بمنطقة الكيلو 4.


وحذرت مديرية التموين من التعامل مع أي سلعة تموينية مدعمة دون الضوابط المعتمدة للتعامل عليهاحتي لا تعرض نفسك للمسائلة القانونية والعقوبة التي قد تصل للحبس.


وأشارت على قيام إدارة تموين العلمين بالتنسيق والاشتراك مع مجلس مدينة العلمين بحملات مكثفة لمتابعة الالتزام بالتوجيه الوزاري رقم ٢٠٢٤/١٥ الخاص بأوزان واسعار الخبز السياحي والفينو.


و أسفر المرور عن تحرير ١٠ محاضر للمخابز المخالفة بمدينة العلمين وسيدي عبد الرحمن
كما تم ضبط شخص وبحوزته ١٩ اسطوانة غاز قام بتجميعهم بغرض البيع في السوق السوداء...

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تموين مطروح

إقرأ أيضاً:

استعدادا لإستقبال عيد الاضحى… محافظ القاهرة يوجه بشن حملات على الأسواق

تمكنت الاجهزة الرقابية بمديرية تموين القاهرة من تحرير 1195 محضرا منها ضبط سلع مجهولة المصدر، بأسواق العاصمة، وذلك في اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الاضحي المبارك.

وبخصوص ذلك شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة علي مديرية التموين بالقاهرة بتكثيف أعمال الرقابة علي كافة السلع، وضبط الاسواق وتكثيف الحملات بالتنسيق بين مديرية التموين، ومباحث التموين والطب البيطري والصحة ومفتشي الاغذية وشرطة المرافق ورؤساء الاحياء حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين.

وفى هذا السياق تمكنت الاجهزة الرقابية بمديرية تموين القاهرة من تحرير 1195 محضرا منها ضبط سلع مجهولة المصدر، ولا يوجد لها مستندات، وسلع مغشوشة وغير مطابق للمواصفات، واوكازيون وهمي، وبيع بازيد من السعر المدون على العبوة، وبدون ترخيص، وشهادات صحية وتم ضبط 18طن دقيق، 3365 كجم دواجن، و 5 طن لحوم، ، 3500 كجم اسماك، و 3125 كجم رنجة واسماك مملحة، و 2376 كجم كفتة، و 3360 لتر زيت طعام، و 875 كجم أرز بسمتي، و 400 كجم سمن، 750 كجم كاتشب.

كما تمكنت الاجهزة الرقابية بالمديرية من ضبط 17 طن زيوت سيارات، 330 اسطوانة بوتاجاز معروضة للبيع بأزيد من التسعيرة وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة المختصة.

مقالات مشابهة

  • غداً السبت.. قافلة طبية بقرية الجلالة بمدينة الضبعة شرق مطروح
  • وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 11 مشروعا لمياه الشرب والصرف بمطروح
  • وزير الإسكان: تنفيذ 11 مشروعًا لمياه الشرب وصرف صحي الحضر بمطروح
  • استعدادا لإستقبال عيد الاضحى… محافظ القاهرة يوجه بشن حملات على الأسواق
  • ضبط طن محسن زراعى مجهول المصدر بحملة تموينية في البحيرة
  • ضبط سلع تموينية تم تجميعها بمبلغ 20 ألف جنيه بالفيوم
  • «جمرك الإسكندرية» تشن حملة تموينية للتفتيش على الأسواق
  • محافظ كفرالشيخ: حملات تموينية مكثفة وتحرير 7 محاضر
  • في حملات تموينية.. ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • تحرير 106 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا