بوابة الوفد:
2024-06-16@14:54:15 GMT

فيلم Kung Fu Panda 4 يتخطى 481 مليون دولار عالميًا

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

تخطى فيلم Kung Fu Panda 4، إيرادات بلغت 481 مليونا و626 ألف دولار، منذ طرحه يوم 8 مارس الماضى في دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و 34 دقيقة.

إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4

وأنقسمت الإيرادات بين 180 مليونا و74 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و301 مليون و 552 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.


وكان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks، حيث حقق 631 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبلغ إجمالي أرباح الأفلام 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" ، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

فيلم Kung Fu Panda 4أبطال فيلم Kung Fu Panda 4

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين وبطولة جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ و أوكوافينا.


وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاى" فى اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.


فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

فيلم Bob Marley: One Love يتخطى الـ177 مليون دولار في السينمات العالمية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kung Fu Panda 4 إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى

حقق فيلم أهل الكهف المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما، وذلك خلال ماراثون أفلام عيد الأضحى 2024، والتي تصدرها فيلم ولاد رزق بإيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه خلال يوم، يليه فيلم اللعب مع العيال بنحو 900 ألف جنيه، وعصابة الماكس بنحو نصف مليون جنيه.

وحقق فيلم أهل الكهف، في وقفة عيد الأضحى أمس السبت إيرادات تبلغ 224 ألف و760 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وعلى مدار 4 أيام عرض بالسينما حقق نحو مليون جنيه إيرادات.

أبطال فيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف مجموعة من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، أحمد عيد، محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد فراج، صبري فواز، مصطفى فهمي، محمود حميدة، هاجر أحمد، مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج محمد رشيدي.

قصة فيلم أهل الكهف

تدور قصة فيلم أهل الكهف، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

 

 

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • الرياض تستضيف البطولة الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية عالميًا
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • تحضيرات لبيع رؤوس أثرية يمنية بمزاد عالمي في لندن
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر