منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وقام البرتغالى جوزيه جوميز بشرح مجموعة من الجمل الفنية للاعبين، من أجل تنفيذها خلال التقسيمة الفنية، قبل مواجهة دريمز الغاني المرتقبة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

أمين صندوق الزمالك يكشف حلا سحريا لتخطي أزمات النادي عاجل.. أول رد من الزمالك على بيع زيزو لسد غرامة خالد بوطيب

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز جوميز الكونفدرالية الإفريقية حسام المندوه عبد الله جورج دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: هناك بند يسمح لإنبي الحصول على 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية ضمن صفقة زياد كمال

اكد حسين لبيب رئيس نادي الزمال أن هناك بند يسمح لإنبي الحصول على 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية ضمن صفقة زياد كمال المنضم لصفوف نادي الزمالك. 
 

وتابع حسين لبيب في تصريحات عب قناة اون تايم سبورتس، بان التتويج بلقب الكونفدرالية كان هدف مجلس الزمالك منذ اليوم الأول لافتا إلى أن مواجهة نهضة بركان كانت صعبة بكل تفاصيلها.. وجمهور الزمالك يضرب المثل في الوفاء 
وقال رئيس الزمالم: الكونفدرالية بطولة غالية على الزمالك في ظل المعاناة الكبيرة التي عاشها النادي كاشفات ان الزمالك فتح تحقيقا داخليا بسبب أحداث مراسم التتويج بلقب الكونفدرالية وأنه يعلم جيدا كافة تفاصيل أحداث نهائي الكونفدرالية وسيدافع عن الزمالك .

وتابع: احتفالي بلقب الكونفدرالية مع الجماهير شعور طبيعي كمشجع للزمالك و جوزيه جوميز مستمر مع الزمالك في الموسم الجديد وقررنا بقاء جوميز بغض النظر عن نتيجة نهائي الكونفدرالية .
وأوضح ان أحمد سليمان تعرض للظلم بسبب الانتقادات الموجهة له كمشرف على الكرة في حين تنازل عن فكرة الترشح لرئاسة الزمالك 

واكد لبيب ان الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للمستقبل مثل محمد شحاتة وموتيابا ومحمد عاطف و توقعنا صدور عقوبة جديدة بإيقاف القيد وهو ما جعلنا ندعم الصفوف بصفقات عديدة بالانتقالات الشتوية و قررنا تفعيل بند شراء عقد محمد شحاتة .
 

مقالات مشابهة

  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي
  • حسين لبيب: هناك بند يسمح لإنبي الحصول على 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية ضمن صفقة زياد كمال
  • جوميز: أتمني مواجهة الأهلي بالسوبر وعندما توفرت العدالة فزت عليه
  • جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو وهذا سر مركزه الجديد
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة فيوتشر
  • جوزيه جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة مودرن فيوتشر
  • تدريبات بدنية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك الأساسيين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • جوميز يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل استئناف التدريبات الجماعية بعد التتويج بلقب الكونفدرالية