ظهرت إحدى اصدارات النسخة هيونداي النترا HD للبيع على الانترنت بحالة المستعمل، حيث قطعت تلك النسخة مسافة إجمالية قدرها 60 ألف كيلومتر، مع تمتعها بمفهوم الفبريكا بالكامل من الداخل والخارج، بالاضافة إلى انتمائها للفئة عالية التجهيزات.

هيونداي توسان 2023 "كسر زيرو" بأرخص سعر أسعار هيونداي النترا CN7 موديل 2024 الرسمية في مصر .

.صور أقل من سعرها الرسمي .. هيونداي أكسنت RB 2024 بحالة "كسر الزيرو" تخفيض يصل لـ171 ألف جنيه.. سعر أرخص سيارة تقدمها هيونداي

وتضم هذه الفئة فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني EBD، بالاضافة إلى منظومة الوسائد الهوائية، زجاج خلفي مظلل، مرايات كهربائية، مكيف هواء، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، إلى جانب فتحة سقف.

هيونداي النترا HD 

كما تحتوي السيارة هيونداي النترا HD على بلوتوث، ونظام صوتي ترفيهي، 4 مكبرات، مصابيح ضباب، انذار مانع للسرقة، سبويلر خلفي، وزدت السيارة صاحبة هذا الموضوع برخصة مرورية سارية، مع عمل جميع الصيانات الدورية، وعدد 4 إطارات وبطارية جديدة.

هيونداي النترا HD 

وتعتمد السيارة فنيًا على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، بقوة إجمالية قدرها 121 حصانا و156 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار، مع إمكانية التسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة في 11.3 ثانية.

هيونداي النترا HD 

وتستهلك السيارة هيونداي النترا HD نسبة من الوقود قدرها 6.6 لتر لكل 100 كيلومتر، بينما تصل إلى سرعة قصوى قدرها 180 كم/ساعة، وتأتي السيارة بأبعاد خارجية بلغت 1541 مم للعرض، وبطول كلي يبلغ 4505 مم، و1490 مم للارتفاع.

هيونداي النترا HD سعر السيارة هيونداي النترا HD 2022 

 

ظهرت السيارة هيونداي النترا HD موديل 2022 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع عبر إحدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات بسعر يبلغ 710 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا هيونداي النترا HD سعر السيارة هيونداي النترا السيارة هيونداي النترا HD السیارة هیوندای النترا

إقرأ أيضاً:

الألبان كاملة الدسم توفر الحماية من متلازمة التمثيل الغذائي

أظهرت دراسة أجراها علماء من كندا أن منتجات الألبان كاملة الدسم توفر الحماية بشكل فعال ضد متلازمة التمثيل الغذائي، وهي مجموعة معقدة من الاضطرابات الخطيرة.

مهم للحجاج.. طبيبة تقدم نصائح ضرورية لمرضى حساسية الشمس| أبرز طرق الوقاية والعلاج

وفقًا لموقع MedikForum.ru، فإن متلازمة التمثيل الغذائي هي مجموعة من التشوهات بما في ذلك السمنة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم والكوليسترول، ويزيد وجود المتلازمة بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع 2 وعدد من الأمراض الأخرى.

وأظهرت دراسة أجراها علماء من جامعة ماكماستر في كندا أن أحد أفضل وسائل الحماية من حدوث متلازمة خطيرة هو الحليب الدهني.

ونقلت مجلة BMJ عن الباحثين أن الاستهلاك النشط لمنتجات الحليب الكامل وليس الخالي من الدسم يرتبط بانخفاض احتمال الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي.

وقام الخبراء بتحليل بيانات من 140 ألف شخص من 21 دولة، تم جمعها على مدى تسع سنوات، وخلصت النتائج إلى أن إدراج منتجات الألبان في النظام الغذائي اليومي قد يكون وسيلة فعالة ومنخفضة التكلفة للحد من متلازمة التمثيل الغذائي وارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية في نهاية المطاف.

على وجه التحديد، نحن نتحدث عن مثل هذا النظام الغذائي الذي يحتوي على جزء من الحليب كامل الدسم أو الزبادي (244 جرامًا)، وشريحة من الجبن (15 جرامًا)، والزبدة (5 جرام).

وقال مؤلفو المشروع: "يرتبط استهلاك منتجات الألبان هذه بانخفاض انتشار متلازمة التمثيل الغذائي ومكوناتها الفردية في الأساس، فضلا عن انخفاض خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم والسكري".

ما هي متلازمة التمثيل الغذائي؟


متلازمة التمثيل الغذائي هي مجموعة من المشاكل التي تحدث معًا وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية ومرض السكري من النوع الثاني تشمل تلك المشاكل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع السكر في الدم وزيادة دهون الجسم حول الوسط ومستويات غير طبيعية من الكوليستيرول أو الدهون الثلاثية.

وجود واحد فقط من هذه الأمراض لا يعني أنك مصاب بمتلازمة التمثيل الغذائي ولكن هذا يعني أن لديك خطر أكبر للإصابة بمرض خطير. إذا كنت مصابًا بالمزيد من هذه الأمراض، فإن خطر حدوث مضاعفات، مثل السكري من النوع 2 وأمراض القلب، يرتفع أكثر.

تُعَد متلازمة التمثيل الغذائي شائعة بشكل متزايد، وما يصل إلى ثُلث البالغين في الولايات المتحدة. إذا كانت لديك متلازمة الأيض أو أيٌّ من مكوِّناتها، فإن التغييرات الحادة في نمط الحياة يمكن أن تؤخِّر أو حتى تمنع حدوث مشاكل صحية خطيرة.

مقالات مشابهة

  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • كوبا أمريكا 2024.. المجموعات كاملة ونظام البطولة وموعد الانطلاق
  • انفصال أمل علم الدين وجورج كلوني.. القصة كاملة
  • وزير النفط يوافق على صرف عيدية قدرها 150 الف إلى موظفي الوزارة الملاك والعقود والأجور اليومية.
  • قطع الأشجار في مصر.. اعرف الحقيقة كاملة
  • الجمارك تحقق عائدات قدرها 87 مليار درهم منذ مطلع العام رغم تراجع حجم ضريبة المحروقات
  • الألبان كاملة الدسم توفر الحماية من متلازمة التمثيل الغذائي
  • 10 علامات تتصدر الترتيب العام للسيارات الزيرو الأكثر ترخيصًا بمصر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل
  • نتائج قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب كاملة