تحل النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، في حلقتين خاصتين بمناسبة شم النسيم، واختارت ياسمين الظهور بإطلالة تميل للكاجوال المريح نظرا لفقرات الحلقة التي ستضمن طبخ وألعاب.

سعر إطلالة ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة"

 

وارتدت ياسمين عبد العزيز بدلة بتصميم بيجاما من Dolce & Gabbana، بطباعة الفهد Leopard Print، يصل سعر القميص ذو الرباط فيها إلي 103 ألف جنيه مصري، ونسقت القميص مع بنطلون من نفس الخامة والطباعة والدار، يصل سعره إلى 83 ألف جنيه.

برنامج “صاحبة السعادة”

 

برنامج "صاحبة السعادة" تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتعرض حلقات البرنامج عبر قناة DMC الفضائية، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساء، كما تعرض حلقات البرنامج عبر مصنة WATCH IT الرقمية.

ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة"

 

تحدثت ياسمين عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق اليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل، ومن المقرر أن تقدم ياسمين عبدالعزيز خلال الحلقة عددا من الأغنيات بصوتها رفقة إسعاد يونس، كما تتضمن الحلقة العديد من المفاجآت للجمهور والأسرار الجديدة التي تكشف عنها ياسمين عبدالعزيز لأول مرة، ويعد هذا الظهور الأول لياسمين عبدالعزيز تليفزيونيًا عقب طلاقها من الفنان أحمد العوضي الفترة الماضية.

 أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

 

من ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبد العزيز تحضيرات أعمالها الفنية المقبلة، التي كشف في تصريحات الشهر الماضي عن أنها تشمل مسلسلا من النوعية الرومانسية، وفيلما سينمائيا، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024.

 آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة برنامج صاحبة السعادة آخر أعمال ياسمين عبد العزيز أعمال ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"

 يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي ْفي حلقة فنية خاصة في سهرة أول أيام عيد الأضحى في العاشرة مساءً في برنامجه "واحد من الناس "على شاشة قناة الحياة، الفنانة عبير صبري وشقيقتها مروة صبري مقدمة البرامج، ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول حياتهما الخاصة والأسرية، وعلاقتهما ببعض وعلاقتهما بالوالدين.

استضافة عبير صبري وشقيقتها في برنامج واحد من الناس 

 

كما تتناول الحلقة الحديث عن أول عيدية ومقدرها، وتجيب عبير صبري خلال الحلقة هل كانت السبب في ابتعاد اختها عن الفن أم لا، أمنيتها في تقديم شخصية داليدا.

استضافة مجد القاسم في برنامج واحد من الناس 

 

كما يستضيف عمرو الليثي في الجزء الثاني من الحلقة المطرب مجد القاسم والذي يطرب الجمهور بباقة من أجمل اغانيه وأغاني العيد، ويكشف خلال الحلقة عن بدايته الفنية واحترافه الغناء وتركه لسوريا والمجئ للقاهرة.

 

موعد برنامج واحد من الناس في عيد الأضحى 

 

كما يكشف عن أهم الأعمال الفنية والغنائية في مسيرته، وأهم ذكريات عيد الأضحى معه سواء في مصر أو سوريا، يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.
 

مقالات مشابهة

  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • إسعاد يونس لـ«الوطن»: مجمع سينمات بنها يرسم البهجة على وجوه المواطنين
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • إسعاد يونس تفتتح مجمع سينمات رنيسانس في بنها بحضور حفيدتها (صور)