وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على التأكيد على الجهات الحكومية بإلزام منسوبيها السعوديين المدنيين بالزي الوطني (الثوب والغترة أو الشماغ) منذ دخولهم لمقار عملهم حتى خروجهم، ما عدا مَن تقتضي طبيعة عملهم -وفق الإجراءات الإدارية المنظمة لذلك- لبس زي مهني مُعيَّن، مثل الأطباء والممارسين الصحيين والمهندسين.

. ونحوهم.

وقال خادم الحرمين في برقية لولي العهد رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز: "اطلعنا على ما عرضتموه، ونخبركم بموافقتنا على ذلك، وأن تقوم الجهات الرقابية برفع تقارير دورية عن مدى التزام منسوبي الجهات الحكومية السعوديين بذلك".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان بن عبدالعزيز الاكثر بحثًا على جوجل لهذا السبب

تصدر الملك سلمان بن عبد العزيز مؤشرات جوجل لليوم الثاني على التوالي، حيث بحث عنه الملايين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بسبب حالته الصحية والتي كشف عنها الديوان الملكي مؤخرًا.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خرج أمس ليطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفق لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وعبر الأمير محمد بن سلمان عن تقديره لكل من سأل عن العاهل السعودي للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية".

جاء ذلك عقب ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، أمس، التي تناولت مُجمل أعمال الدولة خلال الأيام الماضية، ولاسيما ما يتصل بتعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والدفع بمسارات العمل الثنائي والمتعدّد مع الدول الشقيقة والصديقة للمملكة نحو آفاقٍ أوسع على مختلف الأصعدة والمجالات.. وفق لما نقلته وسائل الإعلام السعودية.

يذكر أن الديوان الملكي السعودي كان قد أصدر في وقت سابق من يوم الأحد الماضي، بيانا بشأن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قال إنه "سيخضع لبرنامج لعلاج التهاب في الرئة".

وجاء في البيان الأتي:"استكمل خاد الحرمين الشريفين الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي، حتى يزول الالتهاب".

مقالات مشابهة

  • مغادرة الفوج الأول من الحجاج التونسيين باتجاه الأراضي المقدسة
  • الملك سلمان بن عبدالعزيز الاكثر بحثًا على جوجل لهذا السبب
  • ولي العهد السعودي يطمئن على صحة الملك سلمان
  • الأمير محمد بن سلمان يطمئن السعوديين على الحالة الصحية لخادم الحرمين
  • أول تصريح لولي العهد السعودي بشأن صحة والده الملك سلمان بن عبدالعزيز
  • ابن سلمان يُطمئن الجميع عن صحة الملك.. هذا ما يعانيه
  • ابن سلمان يُطمئن بشأن صحة الملك.. هذا ما يعانيه
  • ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك سلمان
  • ولي العهد السعودي يترأس مجلس الوزراء.. ويعلق على صحة الملك
  • عاجل.. ولي العهد يطمئن السعوديين على صحة الملك سلمان