ماجد محمد

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن هناك مشادة حادة حدثت بين “إداريي ضمك” والحكم “شكري الحنفوش” في ممر غرف الملابس .

وأوضح في حديثه على برنامج برا 18، أنه بحسب المصادر إدارة ضمك تلتزم الصمت وتنتظر قرارات لجنة الانضباط.

وقال الحميدي أن المشادة لم تصل للاعتداء أو حتى إلى محاولة الاعتداء، والذي حدث هو توجيهات أسأله للحكم عن أسباب عدم ذهابه للفار في لقطة ضربة الجزاء أو أن هدف التعاون يسبقه رمية تمساس لصالح ضمك .

يُذكر أن مباراة التعاون ونظيره ضمك ، انتهت في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن بنتيجة هدف دون رد لصالح التعاون .

عبدالرحمن الحميدي:
حسب مصادر #بر_18 ..
هناك مشادة حادة حدثت بين "إداريي ضمك" والحكم "شكري الحنفوش" في ممر غرف الملابس وحسب المصادر إدارة ضمك تلتزم الصمت وتنتظر قرارات لجنة الانضباط

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/xaFlQIAvOA

— SSC (@ssc_sports) April 27, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إدارة ضمك الفار غرفة الملابس مشادة

إقرأ أيضاً:

عمان تشارك في اجتماع لجنة وزراء التعليم العالي العلمي بدول المجلس

مسقط- الرؤية

شاركت سلطنة عمان ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في الاجتماع الرابع والعشرين للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون، الذي عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر رئيس الدورة الحالية، وبمشاركة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس، ومعالي الأستاذ جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وترأس وفد سلطنة عمان في الاجتماع سعادة الدكتور بخيت بن أحمد المهري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتعليم العالي.

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس، وإقرار عدد من القرارات واللوائح، بهدف دفع مسيرة العمل التعليمي المشترك إلى مزيد من التكامل والترابط وبما يتماشى مع رؤى دول المجلس في هذه المجال.

وقدم معالي جاسم بن محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شكره لسلطنة عُمان نظير ترؤسها وحسن تنظيم الدورة السابقة (الثالثة والعشرين) للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون، كما قدم شكره لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر على تطوير واستضافة وإطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة للجامعات "جامعتي خليجية"، التي تربط أكثر من 40 جامعة ومؤسسة للتعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس، والموجهة لأكثر من 2,000,000 طالب وطالبة من أبناء دول المجلس، تنفيذاً لقرارات المجلس الأعلى -حفظهم الله ورعاهم- بالتوجه نحو التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • مشادة حادة بين لاعبي الأخضر وباكستان .. فيديو
  • أزمة نفسية حادة تعانيها إبنتي عشية البكالوريا بسبب الطلاق.. كيف أحمي فلذة كبدي؟
  • مقطع ملهم في الانضباط لنجم النصر كرستيانو رونالدو .. فيديو
  • شاب يتعرض لاعتداء وحشي بأداة حادة في إربد - فيديو
  • عبدالرحمن الجماز: بن نافل رئيساً للهلال .. فيديو
  • قيادات «المعاهد» تتابع أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • الجبو: عملية الاختلاس التي حدثت في مصرف الوحدة تؤثر بالسلب على سمعة المصارف
  • محمد نور: هناك جهات تستدرج الشباب الناشطين في العمل العام لتأسيس منظمات لصالح دول تستهدف أمن السودان
  • عمان تشارك في اجتماع لجنة وزراء التعليم العالي العلمي بدول المجلس
  • الخليج العربي للنفط تبحث مع ليبيا للطيران سبل تعزيز التعاون