حفل عائلي بسيط، اقتصر على الأهل والأصدقاء، وفي غياب تام لنجوم كرة القدم، احتفل حسام حسن، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، بخطوبة ابنته يارا حسام حسن على رجل الأعمل أحمد راشد، ومنذ نشر الصور الأولى من الحفل تصدرت ابنة «العميد» حديث مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن المزيد من الصور التي تكشف عن إطلالتها.

صور جديدة من حفل خطوبة يارا حسام حسن

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت يارا حسام حسن عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام صورًا جديدة من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: «قراية الفاتحة»، إذ ظهرت في الصور بإطلالة بسيطة ترتدي جامبسوت أبيض طويل ذا أكمام مكشوفة لا يحمل أي تطريز أو نقوشات، وتركت شعرها مُنسدلًا على كتفيها.

وظهرت في الصورة التي شاركتها يارا حسام حسن عبر صفحتها والدها حسام حسن ووالدتها هويدا الغرباوي، بالإضافة إلى شقيقتها زينة وشقيقها عمر، ولم يظهر في الصور التوأم إبراهيم حسن أو أي من أبنائه.

معلومات عن يارا حسام حسن

وبحسب الصفحة الرسمية لـ يارا حسام حسن على «لينكد إن»، تخرجت ابنة العميد في كلية الاتصال الجماهيري والإعلام بالجامعة الكندية الدولية، وتعمل مستشار مبيعات أول في إحدى الشركات العقارية، ويتابعها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من 14 ألف متابع، كما تدير صفحة على التطبيق ذاته تضم صورًا لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تفضل «يارا» الظهور الإعلامي كثيرًا على الساحة الرياضية، ودائمًا ما تبتعد وأشقائها عن الأضواء والكاميرات، إلا أنّها تحرص من آن لآخر التعليق على بعض الأحداث الخاصة بوالدها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت «يارا» بخطوبتها على رجل الأعمال الشاب أحمد راشد، نجل رجل الأعمال المصري علي راشد، ويرأس «أحمد» مجلس إدارة مجموعة راشد للاستثمار والعضو المنتدب لشركة طيبة للحديد والعضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يارا حسام حسن أحمد راشد حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يبارك لها

انتشرت منذ قليل، أنباء عن ارتباط النجمة شيرين عبد الوهاب وإعلان خطوبتها على شخص من  خارج الوسط الفني وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد قصة حب طويلة.

 

وعلق حسام حبيب على هذا الخبر في تصريحات صحفية قائلا:' بتمنالها أحلى حياة في الدنيا وبقولها ألف الف مبروك والحمدلله أنها سعيدة".

 

كان آخر ظهور لها  من خلال غنائها بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي،ونجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي يقام حاليا في أحد فنادق القاهرة. 

 

 حرصت شيرين عبد الوهاب على مفاجأة العروسين بتقديم  أغنية جديدة وخاصة تحمل اسم زينة العرائس لـ حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي 

 

كلمات الأغنية 

 

وتقول أغنية شيرين عبد الوهاب

 الجديدة والتي تحمل اسم زينة العرايس: القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي وعدي والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خطوبة شيرين عبدالوهاب.. وأول رد من حسام حبيب
  • التعليق الأول من حسام حبيب على خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يبارك لها
  • أول تعليق من حسام حبيب على خطوبة شيرين عبدالوهاب
  • شبانة لحسام حسن: لا تتسبب فى عداوات جديدة ولو طلبنا من انشيلوتي يخسرنا التصفيات مش هيعرف
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • من هي زوجة حسام حسن؟.. ظهرت في فيديو للرد على أسئلة المتابعين
  • الكريستال يميز قوام يارا
  • بالصور.. يارا حسام حسن تحتفل مع نجوم المنتخب قبل السفر إلى غينيا وتلتقط الصور مع صلاح