فجر حسام البدري نجم ومدرب النادي الأهلي السابق، مفاجأة مدوية عن موقفه من تولي قيادة الغريم التقليدي نادي الزمالك، حال وجود عرض رسمي لتولي مهام الفريق.

حسام البدري: أنا تحت أمر الأهلي

أكد حسام البدري عبر شاشة قناة إم بي سي مصر مع مدحت شلبي:" أهلي طرابلس فريق جيد جدًا ونجح أن يكون بطل الدوري لعدة مواسم متتالية".

وتابع: "الزمالك نادي كبير وأولاد القلعة البيضاء هم الأحق بهذا المنصب وطبيعي أن من الصعوبة أن أكون في هذا المكان بسبب انتمائي للأهلي".

حسام غالي يتحدث عن حقيقة تسببه في رحيل عبدالحفيظ.. ومثله الأعلى عاجل.. حسام غالي يكشف رأيه في أزمة صلاح وكلوب حسام البدري: لم أوافق على تدريب الزمالك

واصل: "لم أوافق على تدريب الزمالك بعد عرض مرتضي منصور واجتمعت به وأبلغته ردي أن أبناء الزمالك الأحق أو التعاقد مع مدير فني أجنبي وبالنسبة لي الأمر صعب".

وأختتم: "أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت وعملت مدير كرة لسنوات عديدة ولم يحدث أي تواصل بعد رحيلي عن القلعة الحمراء، ومنصب المدرب العام لا يتوافق مع خبراتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام البدري تصريحات حسام البدري الأهلي الزمالك تدريب الزمالك حسام البدری

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر

علق أيمن يونس لاعب نادي الزمالك الأسبق ، على الهدف الذي سجله محمد صلاح بالأمس مع المنتخب في مرمى غينيا الاستوائية ، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر


وقال يونس خلال تصريحات إعلامية : "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة". 

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار". 

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى
  • ميدو:معايير الكاف أتعملت على مقاس الأهلي في ملف نادي القرن