فضل مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد برئاسة محمد سعدة أن يكون الاجتماع الجارى انعقاده الآن لبحث مشكلة ارتفاع الأسماك والوصول لقرارات تكون سببا فى إنهاء المواطنين لمقاطعة شراء الأسماك.  

 

جاء قرار مجلس إدارة الغرفة التجارية فى بورسعيد فى الوقت الذي دخلت بورسعيد دائرة اهتمام وسائل الإعلام المحلية و العالمية عقب إطلاقها مبادرة مقاطعة شراء الأسماك الذي دشنها وسام الصفطى ودعمه آخرون وأيده أهالي الباسلة وانتقل صداها إلى باقي محافظات الجمهورية.

 

وفسر عبده رضوان رئيس شعبة الأسماك سرية الاجتماع بأن مجلس الغرفة حرص أن تسير الأمور فى إطار شرعى يراعي مطالب وحقوق جميع الأطراف المعنية من مواطنين وتجار تجزئة بمشاركة كافة الأجهزة المنوطة من تموين وحماية المستهلك وغيرها.

 

وشدد رئيس شعبة أسماك بورسعيد على أن مجلس الغرفة قطع على عاتقه عدم الانحياز لطرف على حساب الآخر لقناعتهم التامة بأن أسعار الأسماك ارتفعت بشكل غير مبرر ومغالا فيه.

 

وأكد رضوان أن الغرفة ستصدر بيانا رسميا بكل تفاصيل الاجتماع ونتائجه حتى تضح الرؤية وخارطة الطريق فى المرحلة المقبلة لكافة التيارات المعنية بالأمر حتى لايختلط الحابل بالنابل.

 

وشدد رضوان أن شعبة أسماك بورسعيد بوجه خاص ومجلس إدارة غرفة بورسعيد التجارية جزء لا يتجزأ من نسيج أهالي بورسعيد وبورسعيد جزء لا يتحزأ من نسيج الوطن فالكل قطع العهد عندما دخل حقل العمل العام على الحفاظ على أمن وأمان المواطن والسعي جاهدين لدعم الوطن والزود عنه ضد أي إخطار تواجهه.


كان أهالي بورسعيد مقاطعة شراء الأسماك واصلوا  لليوم السابع على التوالي على الرغم من انعقاد اجتماع مجلس إدارة الغرفة التجارية و شعبة الأسماك مع منسق المبادرة و الداعمين .

رغم اجتماع الغرفة التجارية.. بورسعيد تدخل سابع أيام مقاطعة شراء الأسماك| صور أجواء مبهجة.. أقباط بورسعيد يؤدون القداس الإلهي «أحد الزعف»| صور

وأصر أهالي بورسعيد على مواصلة قرار المقاطعة لحين الوقوف على قرارات الاجتماع الذي يترأسه محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية بحضور عبده رضوان رئيس شعبة الأسماك ووسام السفطي منسق المبادرة وعدد من الداعمين له وكذا وكيل وزارة التموين ورئيس جهاز حماية المستهلك وعدد من النواب و الأجهزة المعنية.

 

وشدد أهالي بورسعيد على عدم التراجع عن قرار المقاطعة الا بعد صدور قرارات تضمن حماية المستهلك وتجار التجزئة الذي وقع عليهم الضرر الأكبر من تلك المبادرة.

 

هذا وقد بدت أسواق بورسعيد خالية إلا من بعض المارة من الرواد وعدد قليل من الزوار القادمين للمحافظة من باقي محافظات الجمهورية فى رحلات اليوم الواحد.

وبدا الجميع فى مشهد حالة ترقب للأحداث وما سيسفر عنه الاجتماع الذي انطلقت فاعلياته منذ قليل ليكون بمثابة عودة الحياة إلي لأسواق بورسعيد او استمرار المقاطعة.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد إدارة الغرفة التجارية ارتفاع أسعار الأسماك الغرفة التجارية جهاز حماية المستهلك شعبة الأسماك غرفة بورسعيد التجارية غرفة بورسعيد مجلس إدارة الغرفة محافظة بورسعيد محافظات الجمهورية الغرفة التجاریة أهالی بورسعید شراء الأسماک مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى

بحث تنمية الموارد وتطوير العمل داخل المؤسسة

عقد أمس مجلس إدارة مؤسسة «الوفد» الإعلامية اجتماعه الأول بعد تشكيله الذى أقره الأستاذ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، تم عقد الاجتماع برئاسة النائب الدكتور أيمن محسب، رئيس مجلس الإدارة وضم التشكيل النهائى كلاً من: الدكتور وجدى زين الدين رئيس تحرير «الوفد» وعبدالعظيم الباسل ومحمد فؤاد وكاظم فاضل وحمادة بكر، أعضاء الهيئة العليا للحزب والدكتور محمد عادل رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة وصلاح صابر المدير التنفيذى بقسم الشئون الفنية، يذكر أن مجلس الإدارة تم تشكيله وفقاً للائحة الحزب التى قرر الدكتور عبدالسند يمامة تفعيلها فيما يتعلق بالمجلس.

حضر الاجتماع كل أعضاء مجلس الإدارة باستثناء الزميل حمادة بكر الذى يتغيب عن الحضور لسفره إلى السعودية لأداء فريضة الحج.

 

ناقش الاجتماع العديد من القضايا المهمة لتنمية موارد المؤسسة الإعلامية وتطوير العمل داخل المؤسسة من أجل اعتمادها على ذاتها، وقرر مجلس الإدارة عقد اجتماع دورى كل يوم 25 من الشهر.

 

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن عن ارتفاع الأسعار: مفيش داعي نضحك على الناس.. الكتكوت السبب
  • وزير الصناعة يشارك في اجتماع «الأفضلية التجارية بين البلدان» بتركيا
  • سؤال برلماني للحكومة بشأن أزمة ارتفاع أسعار الأسماك
  • أسعار الذهب تفاجئ الأسواق .. وترقب لبيانات التضخم الأمريكية الرئيسية
  • انخفاض أسعار الذهب.. وترقب لبيانات التضخم الأمريكية الرئيسية
  • الكيلو وصل لـ 30 جنيهًا.. من وراء ارتفاع أسعار البطاطس؟!
  • كيلو الضاني بـ190 جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة بني سويف
  • ارتفاع أسعار أضاحي العيد يدفع أهالي عدن إلى “أضاحي أبو ريش”
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • سؤال برلماني بشأن أزمة ارتفاع أسعار الأسماك رغم تأكيد الحكومة بوجود اكتفاء ذاتي محلي