استقر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توقيع عقوبة ثنائي الفريق، عقب الفوز ضد مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خالد بيبو يوقع عقوبة مادية على ثنائي الأهلي

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة بثلاثية دون رد ذهابًا وإيابًا.

وينوي خالد بيبو مدير الكرة، توقيع عقوبة مادية على الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات لاعبى الفريق بعد اعتراضهما بشكل غير لائق خلال المباراة على الجهاز الفني، وهو ما لم ينل إعجاب مدير الكرة.

عاجل.. مخرج مباراة الأهلي يحسم الجدل حول هدف مازيمبي الملغي عاجل.. خطة الزمالك لحل أزمة بوطيب

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه فى الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيبو النادى الاهلى خالد بيبو ثنائي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عقوبة منتظرة من الكاف ضد نهضة بركان بعد الفوز على الزمالك

ينتظر نادي نهضة بركان عقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية والذي أقيم على ملعب بلدية بركان.

عقوبات منتظرة على نهضة بركان

 وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «هناك عقوبة مادية قد تصل لـ 10 الاف دولار ضد نهضة بركان بسبب إشعال جماهيره الشماريخ خلال مباراة الزمالك بجانب التحذير من عدم التكرار».

وتابع: «يتم التنبيه مرارا وتكرارا على الأندية بعدم استخدام الألعاب النارية والتي قد تتسبب في أزمات للأندية ولكن خلال المباريات لماضية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية تم توقيع عقوبات ضد العديد من الاندية في بطولتي الأبطال والكونفدرالية».

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان

ويخوض الزمالك مواجهة نهضة بركان المقبلة يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة بحضور جماهيري قد يتخطى حاجز الـ50 الف مشجع في تمام الساعة الثامنة مساء.

   

مقالات مشابهة

  • كاف "يصعق" سيف الجزيري بعد لقطة علم فلسطين.. عقوبة قاسية وقرار عاجل قبل الإياب
  • عاجل.. حسام حسن ينتقد الكرة المصرية ويرد على بيان الأهلي
  • عصام الشوالي يحذر الترجي من ثنائي الأهلي في نهائي أفريقيا
  • عاجل.. عقوبة منتظرة من الكاف ضد نهضة بركان بعد الفوز على الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يوجه 4 طلبات لاتحاد الكرة عبر خطاب رسمي
  • شوبير يكشف عن طلب عاجل من الأهلي لاتحاد الكرة
  • الأهلي المصري يعاقب حارسه الشناوي
  • تحرك عاجل من الأهلي ضد اتحاد الكرة والحكام بعد مباراة بلدية المحلة
  • خالد بيبو يجبر بخاطر شاب من ذوي الهمم قبل بداية مباراة الأهلي وبلدية المحلة (فيديو)
  • عاجل.. غموض إمام عاشور ومفاجأة الأهلي للترجي التونسي