نظَّمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024م، ملتقى التميُّز (4) الافتراضي لطالبات المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي.
يأتي هذا بهدف استقطاب الموهوبات، وتقديم الدعم والمساندة لطالبات الصف الثالث الثانوي للتعرف على تخصصات الجامعة وأنظمتها، والبرامج التي تقدمها لإعداد طالباتها.

18 جناحًا افتراضيًاوتضمَّن الملتقى 18 جناحًا افتراضيًا لكليات وعمادات الجامعة، حيث شملت أجنحة الكليات تعريفًا عن الكلية والتخصصات، والفرص الوظيفية للخريجات، واستعرض جناح عمادة القبول والتسجيل التعريف بأنظمة الجامعة، وإجراءات القبول والبرامج والتخصصات، والإجابة عن الاستفسارات.
أخبار متعلقة لبحث تطورات غزة.. انعقاد الاجتماع الوزاري السداسي مع أمريكا بالرياضأمطار غزيرة على منطقة الرياض.. و"الدفاع المدني" يحذركما شمل جناح عمادة شؤون الطالبات التعريف بالخدمات والميزات التي تُقدم لطالبات جامعة الأميرة نورة، والسكن الجامعي، والرحلات الطلابية.
وصاحب الملتقى ورش عمل افتراضية، منها: ورشة عمل "طريقك للإبداع والتميز" تناولت المهارات الأساسية للإبداع والتميُّز وتوظيفها.لأول مرة .. جامعة الأميرة نورة تطلق ماجستير دراسات المرأة#صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم https://t.co/KUgrkR9zy2 pic.twitter.com/SgFq3eKrQo— صحيفة اليوم (@alyaum) January 16, 2022ريادة المرأة في مسيرة التنمية الوطنيةفيما طرحت ورشة "التخطيط المهني السليم" إجراءات التخطيط المهني السليم، وحصر الأهداف المهنية والبيانات والمعلومات المهنية الخاصة بالتخطيط المهني الموضوع، ووضع التنبؤات اللازمة لإتمام عملية التخطيط المهني.
ويسعى الملتقى إلى تعزيز مكانة الجامعة ودورها في خدمة المجتمع، وتحقيق أعلى مستويات التميُّز والجودة في مدخلات جامعة الأميرة نورة، والإسهام في رفع المستوى المعرفي لدى طالبات التعليم العام بتخصصات الجامعة وأنظمتها، والفرص الوظيفية لكل تخصص.
ويأتي الملتقى ضمن جهود عمادة القبول والتسجيل للمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، والتي تركز على ريادة المرأة في مسيرة التنمية الوطنية، وإعداد جيل قادر على المنافسة المحلية والعالمية، من خلال توفير مخرجات تنافسية تُمكِّن الطالبات والخريجات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جامعة الأميرة نورة جامعات السعودية جامعة الأمیرة نورة

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تنظم يوما تدريبيا للجوالة بالإسكندرية

نظمت إدارة الجوالة بجامعة كفر الشيخ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، اليوم التدريبي الكشفي بنادي الكشافة البحرية بالإسكندرية لجوالي وجوالات الجامعة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

تدريب بحري لجوالة جامعة كفر الشيخ

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، حرصهم على تنفيذ مثل هذه الأنشطة التدريبية المتخصصة، والتي تسهم في صقل وتنمية وتطوير المهارات الكشفية البحرية لدى جوالي الجامعة، كما تُساهم في تعزيز روح الانتماء الوطني لديهم وحبهم للطبيعة، وتعزيز روح التواصل والتفاعل مع حياة الخلاء والطبيعة، وتنمية مهارات القيادة والاعتماد على النفس.

التدريب على مهارات السياحة

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنّ اليوم التدريبي تضمن تحية العلم، والتعرف على أهداف وأغراض التدريب، وتنظيم جلسة نظرية عن أنشطة ومهارات الكشافة البحرية، والتدريب على مهارات السباحة، والتدريب على مهارات التجديف، وعمل جولة باليخت البحري.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 20 طالبة.. اختتام معسكر الإعداد لموسم حج 45 بجامعة الأميرة نورة
  • جامعة كفر الشيخ تنظم يوما تدريبيا للجوالة بالإسكندرية
  • جامعة الحدود الشمالية تنظم الملتقى العلمي 2024 الثلاثاء المقبل
  • جامعة الشارقة تناقش مشاريع بخطتها الاستراتيجية
  • قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
  • الجمعة.. "الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان" بملتقى الهناجر الثقافى
  • «قناة السويس» تُشارك في تدشين «دولي التعليم المهني» بجامعة بكين
  • جامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري دعماً للعلوم ولدراسات البحثية في هذا المجال
  • دعماً للعلوم والدراسات البحثية.. جامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري
  • انطلاق الملتقي التوظيفي السنوى لكلية الزراعة جامعة عين شمس