متابعة بتجــرد: أعلن الفنان حسن الرداد عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم جديد، حيث يعكف الثنائي على قراءة أكثر من سيناريو كوميدي لاختيار الأفضل من بينها، وتقديمه خلال الفترة المقبلة، ليسجل عودة الثنائي للعمل معاً في السينما مرة أخرى.

الفيلم الجديد يعيد إيمي سمير غانم إلى الحياة الفنية مرة أخرى، بعدما غابت عنها منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم في مايو من عام 2021، ولحقته والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ورحلت عن عالمنا بعد 3 أشهر فقط وتحديداً في أغسطس من نفس العام، حيث عاشت إيمي لحظات صعبة وحزينة على فراق والديها وابتعدت تماماً عن الأجواء الفنية.

وخلال السنوات الثلاث الماضية اقتصر ظهور إيمي سمير غانم في الأعمال الفنية على المشاركة كضيفة شرف خلال مشهد واحد في فيلم “بلوموندو” مع زوجها حسن الرداد والذي تم عرضه العام الماضي، وكذلك تقديم مسلسل إذاعي مع زوجها أيضاً بعنوان “رأس رجاء وصالح” تم عرضه في شهر رمضان من عام 2023.

وتعود ثنائية إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد الفنية الناجحة مرة أخرى، والتي استطاعا تكوينها ما بين السينما والتلفزيون والإذاعة والإعلانات، خلال السنوات الماضية، سواء قبل ارتباطهما أو بعد الزواج حيث بدأ تعاونهما خلال فيلم “زنقة ستات” والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه عام 2015 بأحداثه الكوميدية الشيقة.

وفي نفس العام تعاون الثنائي في الدراما أيضاُ خلال مسلسل “حق ميت” الذي شاركت فيه إيمي بظهور خاص ولكن بدور هو محور الأحداث، وبعد المسلسل اشترك حسن وإيمي في أحد الإعلانات وظهرا وكأنهما يحتفلان بحفل زفافهما ثم اجتمع الثنائي في فيلم “عشان خارجين” الذي حقق انتشاراً كبيراً لهما سوياً ومازال يحظى بالعرض بشكل متتالٍ على الفضائيات.

واستكمل حسن الرداد وإيمي غانم ثنائيتهما في المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا”، ثم ظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل “نيللي وشريهان” الذي قامت ببطولته إيمي وشقيقتها دنيا، وبعد الزواج قدمت إيمي مع حسن مسلسل “عزمي وأشجان” عام 2018، ثم المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، وظهرت إيمي كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” مع زوجها.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

main 2024-05-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیمی سمیر غانم حسن الرداد فی فیلم

إقرأ أيضاً:

زلزال قضائي في العراق: التمييز تنظم صلاحيات المحكمة الاتحادية وتعيد توجيه السلطة

1 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

أحدث قرار غير مسبوق من محكمة التمييز العراقية إرباكاً في المشهد السياسي والقانوني، بعدما أعلنت عن بطلان أحكام سابقة أصدرتها المحكمة الاتحادية.

والقرار، الذي صدر نهاية الأسبوع الماضي وامتد لخمس صفحات، سعى لتنظيم صلاحيات المحكمة الاتحادية وتناول أحكاماً خلافية صدرت سابقاً، مما يعد سابقة نظراً لأن قرارات المحكمة الاتحادية غالباً ما تعتبر نهائية وملزمة.

القرار لم يرتبط مباشرة بإقالة الحلبوسي بل كان بشأن قضائي صرف، لكن المراقبين يرون أن الجدل حول صلاحيات المحكمة الاتحادية قد بدأ، بما في ذلك إمكانية الطعن بقراراتها.

ويتوقع خبراء وسياسيون أن يمثل القرار بداية لنقاشات جادة حول تشريع قانون خاص بالمحكمة الاتحادية، وآلية الرقابة عليها، وتعيين قضاتها، لتجنب تحولها إلى جزيرة معزولة قد تؤثر على الوضع السياسي.

وأعلنت محكمة التمييز أنها “الهيئة القضائية العليا ولها الرقابة على جميع المحاكم بما في ذلك المحكمة الاتحادية”، مؤكدة أن أي حكم صادر من المحكمة الاتحادية يمس الشأن القضائي يعد معدوماً.

وهذا القرار يأتي في ظل صراع صامت بين مجلس القضاء الأعلى والمحكمة الاتحادية، حيث اتخذت الأخيرة قرارات اعتبرها بعض الأطراف السياسية، خصوصاً الكرد والسنة، غير عادلة وغير دستورية.

وأكدت محكمة التمييز أن الاختصاص التشريعي هو من الصلاحيات الحصرية لمجلس النواب، وفقاً للمادة 61/ أولاً من الدستور، مما يعني أن الدستور لا يمنح المحكمة الاتحادية سلطة تعديل النصوص القانونية النافذة، بل يقتصر دورها على الطعن في دستوريتها بناءً على الدعوى المقدمة إليها.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • اللواء سمير فرج: الوضع في قطاع غزة يتجه نحو المزيد من التعقيد
  • سمير فرج: انهيار الرصيف الأمريكي العائم فضيحة
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"
  • الأرصاد الجوية: توقعات بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • تعرف علي تفاصيل الموجة الحارة في مصر وموعد انتهائها
  • زلزال قضائي في العراق: التمييز تنظم صلاحيات المحكمة الاتحادية وتعيد توجيه السلطة
  • الأرصاد تحذر من الموجة الحارة: ابتعدوا عن أشعة الشمس (فيديو)
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي