أبدت جماهير نادي بايرن ميونخ استيائه من مدافع الكوري كيم مين جاي بعد مستواه المتراجع في مباراة فريقهم أمام ريال مدريد أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ على بُعد خطوات من تعيين بديل توخيل مايسترو كروس يبدع ويمتع في موقعة بايرن ميونخ وريال مدريد موقف بيلينجهام من مباراة العودة بين ريال مدريد و بايرن ميونخ



وتعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ بهدفين لكلاهما على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.



تابعت التقارير الصحفية الألمانية أن التعادل لم يكن النتيجة المرجوة من المباراة، وكانت مريرة بشكل خاص بعد مستوى كيم مين جاي السيئ بعدما قدم الفريق البافاري أداءا جيدا منذ بداية المباراة بعد هفوتين كبيرتين.

وواصلت التقارير أن الجماهير بايرن ميونخ تأمل في الوصول إلى نهائي ويمبلي ومازالت لديها أمل في تحقيق ذلك بعد التعادل الإيجابي.


وأشارت إلى أن نتيجة المباراة كانت خاطفة بسبب أفعال غير ضرورية في تلك المرحلة النهائية، مضيفة أن النتيجة مؤسفة.

وواصلت أن ريال مدريد لديه أفضلية نفسية بشكل واضح بعد التعادل الإيجابي خارج الديار، ما يجعلهم يدخلون المباراة بأمل أكبر في مباراة الإياب المقرر لها الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ كيم مين جاي دوري أبطال أوروبا أبطال اوروبا بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي

أخبارنا المغربية ـــ وكالات 

قالت تقارير إعلامية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يعتزم الاستغناء عن عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم الدولي المغربي نصير مزراوي. 

وقالت مصادر قريبة من بايرن ميونخ إن النادي سيبدأ في التخلص من عدة لاعبين بناء على قرارات مدربه الجديد البلجيكي فانسان كومباني، مضيفة أن 6 لاعبين سيتم الاستغناء عنهم قبل بداية الموسم المقبل، بعد أن كانوا من العناصر الأساسية في تشكيلة الألماني السابق توماس توخيل.

وذكر تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورت” ألمانيا، أن المغربي نصير مزراوي والألمانيين سيرج غنابري وليون غوريتزكا وجوشوا كيميتش والفرنسي كينغسلاي كومان والهولندي ماتيس دي ليخت باتوا رسميا خارج حسابات الجهاز التقني للبايرن وسيتم البحث في تفاصيل فك الارتباط معهم قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025.

ويعتزم فينسنت كومباني، وفقا لشبكة “سكاي ألمانيا”، إعادة بريق الفريق البافاري محليا وقاريا، بعد خسارة لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، لكن ذلك لن يمر إلا بالاستغناء عن عدة لاعبين.

ورغم أن عدة عناصر لا يزال عقدها ساريا، مثل غنابري ومزراوي وغوريتزيكا (حتى يونيو 2026) وكيميتش (2025)، إلا أن مسؤولي بايرن سيبدؤون في التفاوض مع هؤلاء الأسماء لفسخ عقودهم ومنحهم فرصة البحث عن وجهة جديدة.

وفي المقابل سيبدأ النادي المفاوضات مع عناصر أخرى من بينها نجم لايبزيغ الألماني داني أولمو، وجوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن وجون ستونز المدافع الإنجليزي لمانشستر سيتي والإسباني نيكو ويليامز مهاجم بيلباو والهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟
  • شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا
  • تصفيات كأس العالم.. التعادل يحكم مباراة منتخب مصر وغينيا
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة
  • عاجل.. أهلي جدة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ