أحيت الفنانة هاجر الشرنوبي ذكري ميلاد والدها التى تحل اليوم ١مايو بكلمات مؤثرة تعبر من خلالها عن مدى افتقادها له، واحتياجها.

وكتبت هاجر الشرنوبي منشورا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، "النهارده عيد ميلاد صاحب عمري كله عيد ميلاده الـ ٦٤، بس مش معانا ف الجنه بإذن الله الله يرحمك ياحبيبي، وحشتني اوي كنت لي نعم الأب والسند، ولسه لحد دلوقتي عايشه بإسمك وسيرتك وسمعتك الطيبه.


واستكملت هاجر الشرنوبي،  “زي دلوقتي بعد ماتعدي الساعه ١٢ كنت بكتبلك رساله وانا قاعده جمبك في بيتنا علشان اقولك كل سنه وانت طيب وتقولي هي البوسه بتتكتب كنت بجمع البنات اللي بيعتبروك ابوهم التاني ونحتفل وتحاول تصورنا وتطلع الصوره فيديو ياااه يابابا ذكريات محفوره ف قلبي لا يمكن تتنسي يمكن شوية الذكريات دول اللي بيقووني شويه بس الحقيقه اني من غيرك ولا أي حاجه…اللهم بدل شوقي له حسنات”.

واختتمت هاجر الشرنوبي “اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم ارزقه نعيم الجنة وحرم جسده على النار .. اللهم عظم أجره واغفر له ذنبه.. اللهم ارزقنا الصبر والسلوان على فراقه، واجمعنا به على خير في جناتك .. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج، ونقه من الخطايا .. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه”.

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي فى مسلسل العودة الذى عرض فى موسم شتاء ٢٠٢٤، بطوله الفنان شريف سلامة، وتجسد هاجر شخصية مروة، هذه السيدة زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل.

ومسلسل العودة تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ويناقش بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر، والعمل مكون من 30 حلقة.

ومن ناحية أخري، كرمت إدارة مهرجان المسرح العربي، في حفل ختام دورته الرابعة، الفنانة هاجر الشرنوبي، والتي بدورها عبّرت عن فخرها الكبير بهذا التقدير في دورة تحمل اسم الفنان ماجد الكدواني، وقالت الشرنوبي في كلمتها، إن هذا الحدث يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لها، لأنه يجري في مدينتها الحبيبة الإسكندرية، موضحة أن دراستها التصوير والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، يجعل المسرح جزءًا مهمًا جدًا في مسيرتها الفنية، لذلك تقدر جدا حضور حفل ختام مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هاجر الشرنوبي هاجر الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلًا غنائيًا في أسبانيا، وذلك يوم 8 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها المفضلة لدى جمهورها ومحبيها.


آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم "مقسوم"، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس".

أبطال فيلم مقسوم

 

شارك في بطولة فيلم "مقسوم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. مقتطفات من حياة نجاح الموجي
  • شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • في ذكرى ميلاد أجمل نجمات جيلها زهرة العلا.. أسرار من حياتها