أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا ساهرا ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع وسط حضور جماهيري كبير. 

وظهر تامر حسني، في حفل العين السخنة بإطلالة كاجوال صيفية، حيث ارتدى بنطال أبيض وتيشيرت أبيض. 

ونشر تامر حسني، صورا من حفل العين السخنه، عبر حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: «كانت حفلة فوق الروعة بجمهورها الجميل».

 

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني في بيروت 

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ساهر له في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

بوستر حفل تامر حسني أحدث حفلات تامر حسني

كان الفنان تامر حسني، أحيا حفل غنائي ساهر في 19 أبريل الماضي، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، ضمن مهرجان المدارس الذي يضم حفل تخرج لأكثر من 50 مدرسة في مصر. 

وقدم تامر حسني، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: (قدها، حلو المكان)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. 

تامر حسني يا نهار أبيض

من جهة أخرى، أعلن المطرب تامر حسني عن سبب تأجيله لأغنية يانهار أبيض، من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب تامر حسني على صفحته: يا شباب يا جميل ، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن اغنية ((يانهار ابيض ))الحقيقه ان اغنية (( يانهار ابيض )) محتاجة توقيت افضل يوسع لها علشان تنتشر صح ، فتم تحويلها لاغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين.

وأضاف: الأغنيات هيبقوا ٢ أو ٣ عشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات و احزان الشتا اللي كأبتكم بيها.

وتابع: مبقتش شايف حد بيغنيلي إلا وبيعيط، فا ان شاء الله نرجع ببهجة جميلة في الصيف، سؤال مهم أوي محتاج رده منكم و بمنتهى الصراحة

كل حد فيكم يقولي اكتر الأغاني اللي عجبته في ألبوم هرمون السعادة كله وشكراً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني العين السخنة حفل تامر حسني اغاني تامر حسني اخبار تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

نصائح مهمة للوقاية من التهاب وجفاف العين في الصيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في فصل الصيف لا يهتم بعض الأشخاص  بفحص العين نتيجة ارتفاع درجة الحرارة؛ ما يتسبب في التهابها واحمرارها، خاصة أولئك الذين يعانون من أعراض مرضية مستمرة بالعين، ومع ذلك، يمكن أن يشكل ارتفاع درجات الحرارة مخاطر كبيرة على صحتهم، مما يؤدي إلى أضرار وعدم الراحة ومضاعفات أكثر إذا لم يتم العلاج والمتابعة وفقا لما نشره موقع hindustantimes.

جفاف العيون:

يمكن أن يؤدي الطقس الجاف شديد الحرارة إلى جفاف العين من الدموع والتهابها .
حروق الشمس في القرنية "التهاب القرنية الضوئي".
التعرض الشديد للأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس، خاصة أثناء الأنشطة الخارجية، يمكن أن يسبب حروق الشمس في القرنية، مما يؤدي إلى الألم والاحمرار والحساسية للضوء.

التهاب الملتحمة التحسسي:

تنتشر حبوب اللقاح والغبار وهي من أسباب الحساسية خلال فصل الصيف مما يؤدي إلى حدوث تفاعلات حساسية في العين، مثل الحكة والاحمرار والدمع.

زيادة خطر إعتام عدسة العين والضمور البقعي:

التعرض لفترات كبيرة للأشعة فوق البنفسجية دون حماية حيث يعمل علي زيادة إعتام عدسة العين والضمور البقعي، مما يؤدي إلى فقدان البصر مستقبلا .

المشكلات المتعلقة بالعدسات اللاصقة:
 

يمكن أن تؤثر الحرارة والرطوبة على راحة العدسات اللاصقة وملاءمتها، مما يزيد من خطر الجفاف والتهيج والالتهابات البكتيرية.

يمكن للأشخاص ضمان بقاء أعينهم رطبة ومريحة تحت شمس الصيف المرتفعة من خلال طرق الوقاية التالية : 
اختيار النظارات الشمسية:
تعمل النظارات الشمسية كقياس وقائي للعينين.
اختر النظارات الشمسية التي توفر حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية فئة A وB وتضمن أنها تغطي منطقة العين بالكامل.

البحث عن الظل:
عندما يكون الأشخاص خارج البيت خلال وقت الظهيرة مع ارتفاع ضوء الشمس، وينصح بالبحث عن الظل بقدر الإمكان ذلك لتقليل التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية الضارة وتقليل مخاطر المشكلات المتعلقة بالرؤية.

جفاف العيون:
يمكن أن تتفاقم متلازمة جفاف العين في فصل الصيف بسبب الرياح المتقلبة وارتفاع درجات الحرارة. إن ارتداء النظارات الشمسية ذات التغطية الكاملة واستخدام قطرات العين المرطبة يمكن أن يخفف من الانزعاج ويمنع فقدان البصر المحتمل.

ترطيب العين :
الترطيب مفيد وهام للصحة العامة، بما في ذلك صحة العين. وينصح بشرب الكثير من الماء وتناول الفواكه المرطبة لمنع الجفاف ومعالجة المخاوف المتعلقة بالعين خلال موسم الصيف.

النظام الغذائي الصحي:
اتباع نظام غذائي طبيعي يمكن أن يدعم صحة العين ويوفر مناعة قوية
ومن هذه الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، مثل الجوز والسلمون، مفيدة للعيون، والخضار في وجبات الطعام يعزز صحة العين المثالية.

تحديد وقت الشاشة:
يمكن للمرء تحديد وقت الشاشة عن طريق تنفيذ فترات راحة على مدار اليوم ووضع حدود زمنية لاستخدام الأجهزة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد استخدام مرشحات الضوء الأزرق على الشاشات وضبط سطوع الشاشة في تقليل إجهاد العين وعدم الراحة.

مقالات مشابهة

  • البترول: سفينة غاز مسال تصل العين السخنة خلال 10 أيام لاستقبال الشحنات
  • حضور جماهيري ضخم في فيلم "وش في وش"
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • نصائح مهمة للوقاية من التهاب وجفاف العين في الصيف
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • حضور جماهيري ضخم في فيلم "وش في وش" بجمعية الفيلم
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • محمد حمدي يحقق إنجازًا كبيرًا في بطولة كأس العالم للرماية بألمانيا
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام