صحيفة صدى:
2024-06-02@07:43:17 GMT

ارتباط دعم الأندية بمراكزها في الدوري

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

ارتباط دعم الأندية بمراكزها في الدوري

ماجد محمد

أفادت مصادر إعلامية، أن لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عقدت اجتماعاً مع الأندية خلال الفترة الماضية، بهدف التعرف على طلباتها للموسم المقبل، بما في ذلك سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت أنه من المتوقع أن يُعقد اجتماع آخر بين اللجنة والأندية الأسبوع المقبل؛ حيث سيتم تخصيص دعم من الرابطة للأندية، وفقاً لمراكزها في سلم ترتيب مسابقة الدوري.

وقالت أن هذا يعني أن الأندية التي تحتل مراكز متقدمة قد تتلقى دعماً أكبر، بينما الأندية التي تحتل مراكز أدنى قد يكون لديها دعم أقل، فيما تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الرابطة لتعزيز المستوى المحلي وتطوير منافسات كرة القدم في المملكة، إذ يعد استقطاب اللاعبين الأجانب جزءاً مهماً من استراتيجية الأندية لتعزيز أداء الفرق وتحقيق النجاح في المنافسات.

وتهدف هذه الخطوة إلى تحفيز الأندية على تحسين أدائها وتعكس الرغبة الكبيرة بالدوري السعودي للمحترفين لتعزيز قوة وجاذبية المسابقة، وجعلها أكثر تنافسية على المستوى الدولي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي دعم الأندية

إقرأ أيضاً:

تايوان تنتقد خطة الصين لتوسيع تعليق معدلات التعريفات الجمركية التفضيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقدت حكومة تايوان، الصين، بسبب إعلانها، من جانب واحد، عن خطة لتوسيع تعليق معدلات التعريفات الجمركية التفضيلية على الواردات التايوانية، التي كانت جزءا من اتفاق تجاري ثنائي، يسري مفعوله اعتبارا من 15 يونيو المقبل.

وقال تشيو تشوي-تشينج، رئيس مجلس شؤون البر الرئيسي، في الهيئة التشريعية اليوم الجمعة إن "تايوان احتجت بقوة وأعربت عن استيائها من قرار بكين بتعليق الامتيازات الجمركية على 134 منتجا تايوانيا، بموجب اتفاق "إطار التعاون الاقتصادي"، حسب وكالة الأنباء المركزية التايوانية اليوم.
 

وأضاف أن الخطوة، التي اتخذتها بكين "أحادية الجانب" ولا تتماشى مع لوائح منظمة التجارة العالمية، مشيرا إلى أنها كانت بمثابة "مناورة سياسية" تهدف إلى "ممارسة الضغط على تايوان".

ويؤثر الإعلان الذي أصدرته وزارة المالية الصينية، في وقت سابق من صباح اليوم الجمعة على إجمالي 134 سلعة، بما في ذلك الزيوت الأساسية لزيوت التشحيم والدراجات الهوائية ومنتجات النسيج، المصنعة في تايوان.
 

جاءت هذه الخطوة بعد مناورة عسكرية رئيسية أجرتها الصين يومي 23 و24من الشهر الجاري حول تايوان تحاكي فيما يبدو حصارا حول الجزيرة ، التي تعتبرها بكين جزء لا يتجزأ من أراضيها.
 

وتم إجراء المناورة بعد ثلاثة أيام من تنصيب رئيس تايوان الجديد، لاي تشينج-تي، من الحزب "الديمقراطي التقدمي" الموالي للاستقلال.

مقالات مشابهة

  • الرابطة الإيطالية لمكافحة السرطان تسلط الضوء على أضرار التدخين
  • أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري
  • رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري
  • الجزائر تحتل مكانة مرموقة بالبنك الإفريقي للتنمية
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الألمانية قبل موقعة بوروسيا في نهائي أوروبا
  • 3 صفقات مؤكدة في الأهلي بالصيف.. ماذا طلب كولر قبل مونديال الأندية؟
  • مورينيو يحسم وجهته المقبلة ويصدم الأندية السعودية
  • تايوان تنتقد خطة الصين لتوسيع تعليق معدلات التعريفات الجمركية التفضيلية
  • جامعة جدة تمنح قبولًا مباشرًا للطلاب والطالبات المتميزين في مسابقة “صناعيو المستقبل”
  • جامعة جدة تمنح قبولًا مباشرًا للطلاب والطالبات المتميزين