أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فرحة جماهير الأهلي بارتداء علي معلول لشارة القيادة كانت أكبر من الفوز على الجونة، مشيرا إلى أن الجماهير كان تهتف بجنون للنجم التونسي بعدما تسلم الشارة من كريم وليد نيدفيد.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الحدث الأبرز كان في لقاء الأهلي والجونة هي ارتداء معلول للشارة، بعد 8 سنوات قضاها داخل القلعة الحمراء، وهو على قمة اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي، ويتم التعامل معه كرمز كبير داخل الفريق، ولا يتصور الجمهور مطلقا امكانية رحيله عن الأهلي".

جهاد جريشة: سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك والبنا مستواه متراجع ميدو: على الزمالك أن يتحضر إداريًا لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وأضاف: "علي معلول بعد موسمه الثامن مع الأهلي أصبح ركيزة أساسية ومعشوق لجمهور القلعة الحمراء، ومن أعظم اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، بعدما سبقه جيلبرتو وسيد معوض والراحل محمد عبدالوهاب".

وواصل: "علي معلول انضم للأهلي في 2016 بعد موسم ونصف من اعتزال سيد معوض، ونجح في الظهور بشكل قوي خلال سنوات عديدة قاد خلالها الفريق لتحقيق العديد من الألقاب، وأظهر التزاما كاملًا ولم يفتعل أي أزمة مع النادي، وهو نموذج للاعب المحترف ويستحق تقلد الشارة بعد سنوات مثابرة واخلاص للقلعة الحمراء".

وأتم: "معلول أصبح أسطورة داخل النادي الأهلي، بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية خصوصا في المساهمات التهديفية، علاوة على حصد البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي سيد معوض محمد عبدالوهاب جهاد جريشة نهضة بركان الأهلي والجونة شارة القيادة

إقرأ أيضاً:

بعد حرمانه من النشاط الرياضي.. هل يشارك حسين الشحات في مباريات النادي الأهلي؟

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بحبس حسين الشحات لمدة سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائياً، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة ثلاث سنوات تبدأ من صدور الحكم، وألزمت حسين الشحات بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه تعويض مدني، وألزمته المصاريف خمسون جنيهاً أتعاب محاماه.

بحسب خبراء قانونيون، فإن الحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ يعني أن هناك حكم بالحبس ولكن لم ينفذ إلا فى حالة واحدة وهو اتهام الشحات فى أي قضية جديدة خلال 3 سنوات من صدور الحكم اليوم.

وعن الحرمان من عضوية أى هيئة رياضية لمدة 5 سنوات، فهذا لا يعني حرمانه من المشاركة في مبارايات النادي الأهلي، ولكن المقصود الحرمان لمدة 5 سنوات من تولي عضوية في مجلس إدارة أي نادي رياضي.

كان صدر حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، لمدة 3 سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أب هيئة رياضية لمدة 5 سنوات في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

مقالات مشابهة

  • علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"
  • بعد حرمانه من النشاط الرياضي.. هل يشارك حسين الشحات في مباريات النادي الأهلي؟
  • حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي 5 سنوات
  • محكمة مصرية تعاقب لاعب النادي الأهلي بعدما أعتدى وسب لاعب مغربي محترف
  • عاجل.. حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • شبانة: بو نجاح يثير الجدل داخل لجنة التخطيط بالأهلي لهذا السبب
  • بو نجاح يثير الجدل داخل لجنة التخطيط بالأهلي
  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده
  • عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع في رحيل علي معلول