تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، قدم خلاله خالص تعازيه ومواساته إلى سموّه بوفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رحمه الله. كما أعرب الغزواني عن تعازيه إلى عموم أسرة آل نهيان الكرام وشعب الإمارات في الفقيد، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.


من جانبه شكر صاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه الفقيد الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع البلدين وشعبيهما والحرص المشترك على تعزيزها.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات آل نهیان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني تعزيز علاقات البلدين

بكين/ وام
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، مع لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية .. العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها خاصة في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة والصناعة والثقافة والتعليم وغيرها من الجوانب ذات العلاقة بالأولويات التنموية للبلدين .. وذلك في إطار زيارة دولة يقوم بها سموه إلى الصين.
ورحب رئيس مجلس الدولة الصيني، في بداية اللقاء، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً ما تمثله زيارته من أهمية كبيرة لحاضر العلاقات الثنائية ومستقبلها.
وأكد الجانبان، خلال اللقاء، أهمية الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعها البلدان خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والحرص المشترك على تفعيلها بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين خاصة في المجال التنموي.
كما تطرق اللقاء إلى التطور الذي شهدته علاقات البلدين خلال السنوات الماضية، والرؤى المشتركة بشأن تعزيزها وتوسيع آفاقها واستثمار الفرص المتاحة في مسارها خلال السنوات المقبلة بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين.
حضر اللقاء، الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة خلال زيارة الصين.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني تعزيز علاقات البلدين
  • صدور النسخة الإسبانية من كتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • صدور الطبعة الإسبانية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • محمد بن زايد يشكر الرئيس الكوري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة
  • محمد بن زايد يلتقي الرئيس الكوري في ختام زيارته إلى سيؤول
  • رئيس الدولة: الثقافات جسور التواصل بين الشعوب
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أذربيجان ورئيسة إثيوبيا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنّئون رؤساء أذربيجان ونيبال وإثيوبيا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة إثيوبيا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة إثيوبيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها