قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس بائع متجول 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن شاب وقطع كف يده بسبب رفضه افتراش البائع لبضاعته أمام منزله بمنطقة المطرية.

حبس السائق المتهم بدهس سيدة أثناء عبورها الطريق في النزهة مرتبه مش مقضي كيفه.. قرار عاجل ضد المتهم بقت.ل أمه في حدائق القبة البداية.

.

كان قد ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بنشوب مشاجرة بين بائع متجول، وشاب بسبب محاولة البائع افتراش الأرض أمام العقار الذي يسكن به بمنطقة المطرية، وتبين أن المجني عليه طلب من البائع عدم افتراش الأرض أمام العقار الذي يسكن به.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تعدي على المجني عليه لتنشب مشاجرة بين الطرفين قام خلالها البائع باستلال سكين من فرشته، وطعن الشاب المجني عليه مما تسبب في قطع كف يده، وكذلك إصابته بجروح قطعية بعدة أماكن في جسده، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

بحيازته 12 كيلو.. حبس عاطل على ذمة التحقيقات لتصنيعه المواد المخدرة بالقاهرة ليلة حمراء وراء الجريمة.. تفاصيل مرعبة في مقتـ.ـل دليفري المطرية

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الإعدام لمنجد قتل شخصا لسرقة محتويات شقة فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " ا.م.ر" بإجماع الآراء بالإعدام شنقا، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بقتل المجني عليه " ال.م.ع".

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 32595 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، ببلاغ يفيد قيام المتهم بقتل المجني عليه وسرقته بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أن المتهم " أ.م.ر" منجد ، نظرا لمروره بضائقة مالية توجه إلى مساكن البوسطة دائرة القسم ، قاصدا سرقة أى منقولات داخل تلك المساكن وما أن دلف إلى العقار محل سكن المجني عليه " ال.م.ع"، قاصدا سرقة ما يظهر له من محتويات تصلح للبيع حتي ابصره المجني عليه أثناء صعوده مستخدما الدرج الخاص بالعقار ،فقام المجني عليه باستيقافه وسؤاله عن سبب تواجده اعتقادا منه أن المتهم علي علاقة بإحدى السيدات قاطني العقار ، فسايره المتهم وقام المجني عليه باستضافته داخل وحدته السكنية لاستبيان حقيقة الأمر ، وما أن قصد المجني عليه المرحاض لقضاء حاجته ، خطر في ذهن المتهم الإجرامي وعقد العزم علي قتل المجني عليه وسرقة ما تحتوي الشقة من أدوات ،وعند خروجة باعته بضربة من الخلف مستخدما قطعة حديدية علي رأسه ثما تولي ب3 ضربات أخري ، وقام بسحبه الي المطبخ وتعدي عليه بحامل شيشة حتي انكسرت من الضربة،وأخذ شظايا القطع الزجاجية  طعنه بها حتي فارق الحياة ، واستولي علي عدد 12 طبق المونيوم و4 اواني طهي ، وسكينه وقطعة شعلة بوتاجاز و2 قلب شيشة وريسيفر ومروحه وغساله ، وقام باستبدال ملابسه بملابس المجني عليه ، وبيع تلك الأدوات لشخص حسن النية ،وعقب تقنين الإجراءات ، تم القاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • “590 فيديو إباحي”.. التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة في واقعة "سفاح التجمع"
  • محاكمة عاجلة أول يوليو.. تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع
  • القصة الكاملة لقضية سفاح التجمع الخامس.. 20 معلومة هامة تكشف تطورات الواقعة
  • امن تعز يكشف تفاصيل ضبط متهمين بقتل شخص واخفاء جثتة شهرا كاملا
  • الإعدام لمنجد قتل شخصا لسرقة شقة في الإسكندرية
  • الإعدام لمنجد قتل شخصا لسرقة محتويات شقة فى الإسكندرية
  • عاجل.. النائب العام يكشف عن تفاصيل التحقيقات مع سفاح التجمع
  • النيابة تكشف تفاصيل التحقيقات بشأن العثور على جثة سيدة مجهولة ببورسعيد
  • المتهم بالشروع فى قتل عامل توصيل طلبات يكشف تفاصيل الجريمة.. تفاصيل