نتحدث اليوم عن الضمان الاجتماعى المطور . حيث أن الضمان الاجتماعي يهم العديد من المواطنين السعوديين لذلك جميعهم من داخل المملكة العربية السعودية يريدون التعرف علي طرق التسجيل وعن اسهل طريقة ممكنة هي التسجيل من خلال رقم الهوية الوطنية . وهذا قد يمكنهم من الدخول مباشرة للمنصة ومعرفة قيمة المبالغ الخاصة لكل اسرة او لكل فرد .

ومن جانبها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بتوفير خدمات برنامج الضمان الاجتماعي المطور لكافة المواطنين السعوديين . وذلك من اجل مساعدة الفقراء وجميع المستفيدين التى تنطبق عليهم شروط برنامج الضمان الاجتماعى . كما قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتأكيد على كل من قام بتقديم الملف الخاص بة . بانة سوف يتم الرد عليهم فى فترة لا تتخطى 25 يوما . ومن خلال مقالتنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفنى سوف نعرض لمتابعينا الكرام كيفية الاستعلام عن برنامج الضمان الاجتماعي برقم الهوية . وكذلك أيضا ماهية شروط الضمان الاجتماعي لضمان وصول الدعم لمستحقيه  .

كيفية تستعلم في برنامج الضمان الاجتماعي برقم الهوية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتقديم الدعم لجميع الأشخاص المحتاجين . ولكن بشرط أن تنطبق عليهم كافة شروط الضمان الاجتماعى المطور . وذلك من أجل تلبية كافة متطلباتهم الشخصية والاسرية . أما الأن نتعرف سويا على خطوات الاستعلام فى الضمان الاجتماعى وهى كالاتى :

اولا : يجب على المتقدم الدخول مباشرة على الموقع الالكترونى لبرنامج الضمان الاجتماعى المطور . ثانيا : كما أنه يجب على المتقدم تدوين كافة البيانات الخاصة بة مثل : رقم الهوية ، الاسم رباعيا ، كلمة المرور . ثالثا : ومن ثم وجب على المتقدم النقر على كلمة الطلبات . ويتم ظهور حالة الطلب الخاصة بك . رابعا : فأنه إذا ظهر لك أن النتيجة غير مؤهل يجب النقر على معرفة أسباب الرفض وعليك القيام بتجديد الطلب الخاص بك مرة اخرى . شروط الضمان الاجتماعى المطور

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بوضع شروطا يجب على المواطن معرفتها لكى يتمكن من حصوله على الدعم المقدم من برنامج الضمان الاجتماعى المطور.  ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

أولا : يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية و مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية . ثانيا : كذلك يجب أن لا يقل دخل المتقدم الشهرى عن الحد الادنى للمعاش . ثالثا : ويجب ايضا على المتقدم التزامة بكافة المتطلبات الخاصة بالوزارة وذلك ما يخص التعليم ، الرعاية الصحية للأبناء .

أخيرا قمنا بالعرض على متابعينا الكرام أهم شروط الضمان الاجتماعى المطور . وكذلك ايضا كيفية التسجيل فى الضمان الاجتماعى المطور برقم الهوية . ونتمنى أن نكون وفقنا فى العرض على حضراتكم .

الطريقة الصحيحة لتطويل الشعر بالفازلين وتنعيمه سيتغير 180 درجة

35.91.87.219

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الموارد البشریة والتنمیة الاجتماعیة الضمان الاجتماعی شروط الضمان برقم الهویة على المتقدم

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا اليوم الاثنين بمكتبه لمتابعة توصيل مرفقى الكهرباء ومياه الشرب لوحدات التضامن الاجتماعي بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمهندس حمادة ياسين المستشار الهندسى للمحافظة، والمهندس يسري علي أحمد رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا، وعدد من القيادت التنفيذية بالمحافظة.

 

وجه محافظ قنا خلال الاجتماع، بسرعة تقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات، والبدء بالتنسيق مع شركة الكهرباء لتشكيل لجنة مختصة للفحص وحساب المديونيات لسرعة اتخاذ اجراءات تركيب عدادات الكهرباء بالوحدات المستهدفة، كما تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لسرعة توصيل مرفق مياه الشرب والصرف صحي طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة، يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدولة بتقديم كافة التسهيلات للمشروعات المنفذة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

ومن جانبه، تقدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بالشكر للسيد محافظ قنا، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات، لتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تقدمها المديرية من خلال مقرات الوحدات الاجتماعية ومجمعات الاسرة والطفولة ومراكز التأهيل الاجتماعى بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والبالغ عددها 50 مشروع، وذلك حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.

IMG-20240610-WA0021 IMG-20240610-WA0022

مقالات مشابهة

  • رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وأهم الشروط
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • تنسيق مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.. وشروط التقديم
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة
  • فتح باب منح الجنسية السعودية للكفاءات المتميزة: الشروط والإجراءات
  • طلاب الثانوية بالغربية يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية في سهولة ويسر
  • خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا
  • تفاصيل وظائف محافظة القليوبية.. اعرف الشروط وكيفية التقديم