صدى البلد:
2024-05-19@22:08:22 GMT

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في دبي.. يونيو 2024

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي، خلال يونيو 2024.

وطرح الهضبة، بوستر الحفل، مؤكدا أن طرح تذاكر حفل دبي، سيبدأ غدا الخميس، على الموقع الرسمي للشركة المنظمة له.

تملي معاك

احتلت أغنية تملي معاك للنجم عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال إفريقيا والوطن العربي؛ وذلك ضمن استفتاء أجرته مجلة “رولنج ستون” الأمريكية المتخصصة في الموسيقى.

وصنفت المجلة، أغنية «الهضبة» في المركز الأول؛ بناء على نسبة المشاهدات، والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000.

وقالت المجلة الأمريكية: «يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب، هو ملك موسيقى البوب العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود».

‎وأضافت: «أغنية (تملي معاك) تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب الهضبة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو جديد وهي تتراقص على أغنية عمرو دياب"حبيبي يا نور العين" أمام المرآة وذلك عبر صفحتها الرسمية على  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وظهرت ياسمين بفستان مجسم ذو أكمام طويلة باللون الأسود ومزين بورود حمراء على خصرها ، وهو ما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة مميزة تلائم الإطلالة حيث تركته منسدلًا على كتفيها وزينته بوردة حمراء تشبه ما على فستانها ، واختارت في المكياج الألوان النود الملائمة لملامحها وإطلالتها.

مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري

جدير بالذكر أن المصمم السعودي يوسف أكبر شن هجوم شديد على الفنانة ياسمين صبري والإستايلست الخاصة بها بعد  أن قاما بالإخلال بما هو متفق عليه وقص أجزاء من الفستان المستعار.

وكشف أكبر أنه وافق على أن يعيرهما الفستان الذي تختاراه بشرط ألا تغير به شيء وترتديه كما هو ، وبالرغم من ذلك قامت ياسمين ويُمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان.

ولم يلاحظ  أكبر التعديل الذي أجرياه على فستانه إلا عندما جاءت إحدى السيدات لتجربة الفستان، وتفاجأ حينها بأنه دون ذيل، ليعود إلى صور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلاً بقص ذيل الفستان، وهو ما لم يتفقا عليه.

 وكتب يوسف أكبر في على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي"، وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! أنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

مقالات مشابهة

  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • عمرو دياب.. الأبناء والصعود على أكتاف " الهضبة"
  • على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)
  • وصلة رقص لـ نبيلة عبيد في حفل زفاف ريم سامي برفقة عمرو دياب
  • 17 يونيو.. راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • راغب علامة يحيي حفلا غنائيا بلبنان في هذا الموعد
  • عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • بالفيديو – عمرو دياب يروّج لأغنية نجله عبدالله الجديدة
  • لمُحبي عمرو دياب في لبنان.. هذا آخر خبرٍ عن حفله!