حسم فريق ريال مدريد التأهل إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا بعد الفوز أمام بايرن ميونيخ بثنائية مقابل واحد في اللقاء الذي جرى بملعب “سانتياغو برنابيو”.

وسجل ثنائية ريال مدريد خوسيلو في الدقيقتين 88 و90، في حين سجل الهدف الوحيد للبايرن الفونسو ديفيز.

وعرفت المباراة تأهل “الميرنغي” إلى النهائي في سيناريو “هيتشكوكي” ومجنون، بعد أن قلب الطاولة على الخصم الألماني في الدقائق الأخيرة، بعدما كان منهزما في أشواط المباراة.

وسيواجه “الميرنغي” فريق بوروسيا دورتموند المتأهل إلى النهائي بملعب “ويمبلي” التاريخي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو

تحصل مسلسل الرهان الذي بث شهر رمضان الفارط على قناة “النهار” بأفضل سيناريو خلال الطبعة الثانية لمسابقة “الجينريك الذهبي”

واحتضنت أوبرا الجزائر بوعلام بسايح سهرة الأربعاء حفل توزيع جوائز الطبعة الثانية لمسابقة “الجينريك الذهبي” (طبعة فلسطين) لأفضل الأعمال الكوميدية والدرامية الرمضانية التي بثت في 2024 وتميزت بمستواها الفني وطنيا وعربيا.

وعرف حفل توزيع جوائز “الجنريك الذهبي” حضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالتربية والتعليم العالي والتكوين المهني والثقافة محمد الصغير سعداوي. ورئيس المحكمة الدستورية عمر بلحاج وكل من وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي. ووزير الاتصال محمد لعقاب إلى جانب ممثلين عن مجلس الأمة والمجلس الشعبي الوطني وعدد من ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر. بينهم سفير دولة فلسطين بالجزائر فايز أبو عيطة.

وقالت وزيرة الثقافة، أن هذه الجائزة هي إضافة جوهرية في مشهدنا الثقافي العربي عامة والجزائري بشكل خاص. كونها تسهم في ترسيخ قيمة جمالية هامة من حيث المنافسة والتقييم والبحث المستمر عن الجودة والإحتراف في الإرتقاء بالممارسة الإبداعية وبالقيمة الفنية للأعمال التلفزيونية.

في فئة الأعمال الدرامية، عادت جائزة أفضل عمل درامي إلى “حداش حداش” وهو المسلسل الذي تحصل أيضا مخرجه أسامة قبي على جائزة أفضل إخراج. فيما توجت الممثلة جميلة عراس بجائزة أفضل دور نسائي عن أدائها في مسلسل “الرهان” للمخرج المصري محمود كامل. وهو العمل الذي فاز أيضا بجائزة أفضل سيناريو والتي عادت لرفيقة بوجدي. بينما توّج مصطفى لعريبي بجائزة أفضل دور رجالي عن أدائه في مسلسل “البراني” ليحي مزاحم.

وفي فئة الأعمال الكوميدية نالت سلسلة “البطحة” جائزة أفضل عمل متكامل. وهو العمل الذي حاز أيضا جائزة أفضل أداء نسائي والتي عادت للممثلة ياسمين عبد المؤمن عن دورها “ربيعة”. وجائزة أفضل دور رجالي والتي توج بها الممثل نبيل عسلي عن دروه “اللاز”. فيما عادت جائزة أفضل إخراج إلى وليد بوشباح مخرج هذه السلسلة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • معلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند
  • المصري البورسعيدي يتأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر على حساب جمهورية شبين
  • جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو
  • فولكروغ هداف مهاجم دورتموند: قادرون على هزيمة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا.. 6 نجوم من ريال مدريد يخوضون النهائي لأول مرة
  • “تصريحاتي حُرِفت”.. رودريغو ينفي رحيله عن ريال مدريد
  • القلق والتوتر يسيطران على أنشيلوتي قبل النهائي في ويمبلي
  • سموحة يتجاوز عقبة لافيينا إلى ثمن نهائي كأس مصر
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند