تعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حسم ملف الصفقات الأجنبية خلال الفترة الحالية، لبدء المفاوضات معها قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم العديد من اللاعبين من الدوري المغربي والجزائري بشكل دائم في الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يقترب من ضم يحيى عطية الله

وأكد منير الجعواني، المدير الفني السابق لفريق نهضة بركان المغربي في تصريحاته مع ابراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت:" لدي معلومة باقتراب يحيى عطية الله نجم الوداد المغربي، من الانتقال إلى الأهلي هذا الموسم".

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي أمام الترجي وشكوك حول كوكا شقيق العامري فاروق: كان ينوي إقامة مدرسة وجامعة للنادي الأهلي

وتابع: "من مصلحة اللاعب أن ينتقل إلى الأهلي، الأهلي مثل ريال مدريد ومانشستر وسيتي، ووليد الركراكي سوف ينظر باهتمام إلى عطية الله حال انتقاله إلى الأهلي".

واختتم: "أتمنى أن نقدم منظر مشرف في مواجهة الزمالك والفريقان هدفهم الأول سعادة الجماهير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى محمود الخطيب الخطيب يحيى عطية الله منير الجعواني

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى: محمد هانى مظلوم.. وسامسون لاعب ضعيف الإمكانات

قال طارق يحيى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك إن محمد هانى ظهير أيمن فريق الأهلى مظلوم بسبب أسلوب وطريقة لعب الفريق الأحمر، خاصة وأنه لا يجد المساندة من لاعبي خط الوسط.

طارق يحيى: محمد هانى مظلوم.. وسامسون لاعب ضعيف الإمكانات

وأوضح طارق يحيى أن  جمهور الزمالك سيكون كلمة السر فى مباراة اليوم بنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى، مشيرا إلى أن كفة الفريقين متساوية لحصد اللقب، ولكن هناك أفضلية بسيطة للاعبي الزمالك.

وأشار إلى من الصعب مشاركة سامسون فى تشكيل الزمالك الأساسى خلال مباراة  نهضة بركان بسبب ضعف إمكانيات اللاعب، لا سيما وأنه يعد المهاجم الثالث بالفريق عقب التونسى سيف الدين الجزيرى وناصر منسى.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 في إياب نهائي الكونفيدرالية مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

وتابع "قمت بإكتشاف محمد شحاته لاعب وسط الزمالك الحالي أثناء تولى القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش عام 2019، وكان عمره 17 عامًا وتمكن من تسجيل هدف في مرمى الزمالك في أول مشاركة له مع طلائع الجيش".

وأتم "المغربى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك السابق اعتذر لي  من قبل عقب استبداله فى إحدى المباريات، لعلمه أن أحد المسؤولين لايرغب فى بقائه بالملعب".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • طارق يحيى: محمد هانى مظلوم.. وسامسون لاعب ضعيف الإمكانات
  • مدرب نهضة بركان يؤكد: مستعدون لكل السيناريوهات والكأس هدفنا
  • مدرب نهضة بركان : نستطيع هز شباك الزمالك على ستاد القاهرة
  • مدرب نهضة بركان: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب
  • نونو جوميز يؤكد عبر «عاجل» اقتراب مورينيو من تدريب نادٍ سعودي
  • إياب نهائي كأس الكونفدرالية... مدرب نهضة بركان يؤكد أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الزمالك غدا
  • عاجل.. تقارير سعودية تكشف كواليس انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي
  • مدافع نهضة بركان: لا نخشى جمهور الزمالك وسنعود بالكونفدرالية إلى المغرب