كشف منير الجعواني، المدير الفني السابق لنادي نهضة بركان المغربي، عن اقتراب صفقة مدوية من النادي الأهلي مطلع الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي.

منير الجعوني: يحيى عطية الله قريب من الانتقال إلى الأهلي

وأكد الجعوني في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أنه يمتلك معلومة، بأن يحيى عطية الله قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، والمفاوضات جارية بين الطرفين خلال الفترة الحالية، لإتمام الصفقة رسمياً».

وتابع:« أنصح يحيى عطية الله بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل، خطوة انتقاله إلى صفوف الدوري الروسي خلال الفترة الماضية، كانت خاطئة وغير موفقة، مؤكدا على أن الأمور تسير بشكل جيد فيما يخص اللاعب، ويمتلك خبرات واسعة».

واختتم:« يحيى عطية الله، سيعود إلى منتخب المغرب، في حالة انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتقديمه مستوي جيد مع المارد الأحمر في حالة إتمام الصفقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الوداد المغربي يحيى عطية الله یحیى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أول ظهور لعلي معلول بعد إصابته

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي مقطع فيديو يظهر فيه لاعبه التونسي علي معلول بعد تعرضه لإصابة في مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تطورات إصابة علي معلول إصابة معلول وخروجه من مباراة الترجي.. وسط حسرة وحزن التونسي

وظهر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة الأحمر،  مع معلول من أجل التحدث معه ودعمه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

حيث ظهر معلول على "عكازات" مما يشير إلى صعوبة الإصابة ما قد يجعله بنسبة كبيرة خارج مباراة الإياب أمام الترجي يوم السبت المقبل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ومازح الخطيب معلول خلال الفيديو من أجل رفع روحه المعنوية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، وأشارت الأنباء الأخيرة حول تطورات إصابته بأنها في وتر اكيليس.

الخطيب ومعلول

وكان معلول خرج مبكرا من مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بعد تعرضه للإصابة وشارك كريم فؤاد بدلا منه.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن تفاصيل صادمة بشأن إصابة علي معلول
  • كولر يستقر على بديل معلول امام الترجي
  • أبو الدهب: أتمنى لحاق معلول بمباراة الإياب أمام الترجي
  • شاهد.. أول ظهور لعلي معلول بعد إصابته
  • محمد يوسف : الأهلي مطالب بالبحث عن بديل معلول
  • تطورات خطيرة في إصابة علي معلول ونقله للمستشفى
  • صدمة للأهلي.. طبيب يكشف تفاصيل إصابة علي معلول ويحدد مدة غيابه عن الملاعب
  • عاجل.. تعرف على تفاصيل اصابة علي معلول في نهائي إفريقيا
  • عاجل.. تقارير سعودية تكشف كواليس انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي