نفذت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، الأربعاء، حملة تموينية مكبرة، لضبط الأسعار ومراقبة جودة المنتجات المعروضة في الأسواق.

نتائج الحملات التموينية في البحيرة 

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر لأحد مصانع تعبئة الشعرية المقلية لعدم وجود سجل صناعي خاص بالمصنع، وتم التحفظ على  كمية شعرية مقلية مختلفة الأنواع والطعوم من المواد الخام والمنتج النهائي.

وجرى تحرير محضر لأحد المخازن لحيازته كمية من ملح الطعام المجهول المصدر، وتم التحفظ على كمية من الملح تقدر 2 طن وذلك لحين صدور قرار بشأنها، وفق بيان لمديرية التموين.

وحررت الحملة التموينية محضر لأحد محلات السجائر لقيامه ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على كمية من السجائر لحين صدور قرار بشأنها.

 كما تم  تحرير 4 محاضر لمحلات السوبر ماركت، وأنشطة أخرى لعدم الإعلان عن أسعار السلع لجمهور المستهلكين.

وشهدت مدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة تنفيذ حملة تموينية، أسفرت عن تحرير 7 محاضر تموينية لعدد من المحال التجارية والمخابز البلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة محضر تمويني

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ: تحرير 4 محاضر مخالفات تموينية بدسوق

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة حمال ساطور، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت « محضرين نقص وزن، ومحضر مواصفات، ومحضر مخالفة تعليمات»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

شدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • تحرير 98 محضرًا تموينيًّا خلال حملات على أسواق الإسماعيلية
  • تحرير 18 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية في بلطيم
  • حملات تموينية لضبط الأسواق والأسعار بالمنيا
  • تحرير 136 محضرا تموينيا وضبط 3 شكائر دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز بديروط
  • تحرير 332 محضراً خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بـ أسيوط
  • محافظ كفرالشيخ: تحرير 4 محاضر مخالفات تموينية بدسوق
  • تحرير 179 محضرا تموينيا في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز بالمنوفية
  • محافظ القاهرة: تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود
  • تحرير محاضر تموينية لعدد من المخابز البلدية ومستودعات الغاز في القليوبية