المناطق_نجران

أعلنت إدارة تعليم منطقة نجران تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس، في جميع المدارس ومكاتب ‎التعليم بمدينة نجران ومحافظات بدر الجنوب، حبونا، ثار، خباش، يدمة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصاً على سلامة الجميع، مبينة أن الدراسة ستكون عبر منصة ” مدرستي ” للطلبة والمنسوبين والمنسوبات.

كما أعلنت جامعة نجران تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس، للطلبة في المقر الرئيس وفروعها، مشيرة إلى أن الدراسة ستكون عبر “البلاك بورد” للطلبة ومنسوبي ومنسوبات الجامعة.

أخبار قد تهمك تعليم الشرقية يعلن تعليق الدراسة الحضورية اليوم 24 مارس 2024 - 1:08 صباحًا تعليق الدراسة الحضورية بتعليم حفر الباطن ليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 - 1:47 صباحًا

فيما قررت إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس، في جميع المنشآت التدريبية بمدينة نجران ومحافظاتي حبونا و يدمة، حيث ستكون الدراسة للفترتين الصباحية والمسائية عبر منصة ” التدريب الإلكتروني”.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليق الدراسة تعليم نجران تعلیق الدراسة الحضوریة الیوم الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق أمريكي على حادث مروحية الرئيس الإيراني

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة تتابع عن كثب تقارير عن احتمال هبوط اضطراري لمروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ووفد مرافق له.

وذكرت وكالة «رويترز» نقلت عن التلفزيون الإيراني، بأن مروحية في قافلة كانت تقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث، مشيرة إلى أن التقارير الأولية تشير إلى حادث هبوط صعب للمروحية التي كانت تقل إبراهيم رئيسي.

وأوضحت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأحد، أن وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني، مشيرة إلى أن أحد مرافقي الرئيس الإيراني أفاد بأن الآمال الكبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح.

وتابع الإعلام الإيراني، بأن مجموعة كبيرة من فرق الإغاثة تقوم بأعمال بحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني، مضيفة أن الظروف الجوية القاسية والضباب الكثيف تجعل جهود فرق الإنقاذ صعبة.

ومن جانبه، صرح علي بهادري جهرمي المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، اليوم الأحد، أن أعضاء في مجلس الوزراء غادروا إلى مدينة «تبريز»، لمتابعة عمليات البحث عن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي.

اقرأ أيضاًبث صلوات ووضع خطير.. آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني

وسائل إعلام: وزير الخارجية ومسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني

عاجل.. تعرض طائرة تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية لحادث في أذربيجان

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • أول تعليق أمريكي على حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • إعلان نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بالإسكندرية اليوم
  • مستجدات تنفيذ محطة مول مصر وجامعة 6 أكتوبر ونقابة المهندسين بالمونوريل
  • اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم معرض "اكتشف كفو"
  • "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على نجران وأمطار على الباحة
  • القوس: تحصل على العديد من الفرص.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 مايو 2024
  • هذه هي أسباب تعليق بعض معاشات المتقاعدين
  • طقس السعودية.. الأرصاد ينبه من أمطار على الباحة وأتربة في نجران
  • متى تنتهي الموجة الحارة؟.. الأرصاد تحذر المصريين من طقس الأيام المقبلة