يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره الداخيلة، اليوم الخمس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضهم «الدراويش» في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباراة.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 11 نقطة، من 20 مباراة، بواقع انتصار واحد فقط، وسقط في فخ التعادل خلال 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 9 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي الإسماعيلي أمام الداخلية الإسماعيلي امام الداخلية الإسماعيلي ضد الداخلية الإسماعيلي والداخلية الداخلية الدوري المصري الدوري الممتاز دوري نايل موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم الجمعة 17 مايو 2024، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي بث مباشر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31، برصيد 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 89 نقطة من 31 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 77 نقطة من 31 مباراة خاضها العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصارًا، وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات بمسابقة «روشن» حتى الآن.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعوديتشكيل النصر المتوقع

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى سالم - بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل البليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد النصر، اليوم الجمعة، الموافق 17 من شهر مايو الجاري، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز بيراميدز على الإسماعيلي
  • بيراميدز يواصل التحليق بصدارة الدوري بثنائية أمام الإسماعيلي «فيديو»
  • الإسماعيلي وبيراميدز "حبايب" في الشوط الأول بالدوري الممتاز "صور"
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يقود تشكيل السماوي في الدوري
  • التشكيلة المتوقعة لمباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز بالدوري
  • بيراميدز يخطط لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الإسماعيلي
  • أتلتيكو مدريد في مواجهة قوية اليوم أمام أوساسونا بالدوري الإسباني
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم